مسلسلات وأفلام

My Isekai Life الحلقة 1: تاريخ الإصدار ومكان المشاهدة وتفاصيل أخرى

من بين قائمة مسلسلات الأنمي في موسم صيف 2022، فإن My Isekai Life هي بالتأكيد شيء يستحق المراجعة! لطالما حظي نوع isekai بمتابعة جيدة في مجتمع الأنيمي وتزايدت شعبية عروض أنيمي isekai بشكل أكبر في السنوات الأخيرة.

لذا، إذا كنت من محبي isekai، فقد ترغب في التحقق من هذا. توجه إلى الأسفل لمعرفة كل ما نعرفه عن My Isekai Life Episode 1.

ما هو موضوع حياتي في Isekai؟

حياتي في Isekai: لقد حصلت على فئة شخصية ثانية وأصبحت أقوى حكيم في العالم! أو مجرد My Isekai Life، باختصار، عبارة عن سلسلة روايات يابانية خفيفة كتبها Shinkoshoto ورسمها Huuka Kazabana. هناك أيضًا تعديل للمانجا.

تدور القصة حول موظف شركة مرهق، يُدعى يوجي سانو، يتعثر في رسالة على جهاز الكمبيوتر الخاص به تستدعيه إلى عالم آخر.

إنه يقبل الدعوة عن طريق الخطأ وعند وصوله إلى هذا العالم الخيالي، يصادق الوحل الذي يساعده على اكتساب الكثير من المعرفة السحرية لدرجة أنه يكتسب بسرعة فئة شخصية ثانية. تتبع السلسلة بعد ذلك جميع مغامرات Yuji العديدة الآن بعد أن أصبح أقوى حكيم في هذا العالم الجديد.

لماذا يجب أن تشاهد حياتي في Isekai؟

أولاً، إذا كنت من محبي نوع isekai، فعليك بالتأكيد التحقق من ذلك. هناك قدر لا بأس به من سلسلة isekai يخرج، ويبدو أن هذا المسلسل واعد. لا شك في أن محبي الرواية الخفيفة وإصدارات المانجا متحمسون بشأن هذا التعديل الجديد للأنمي.

هناك العديد من المقطورات الآن ويتم بيع المعجبين في مجتمع الرسوم المتحركة المذهلة. على الرغم من أن القصة قد تتبع أسلوب isekai العام المعتاد، إلا أن الاستقبال عبر الإنترنت من عشاق الأنمي يبدو رائعًا لأنهم يهتمون بأسلوب الفن الهزلي المنعش الذي يختلف تمامًا عن أسلوب الفن العام في isekai الآخر.

دون التخلي عن الكثير، من الحكمة، يمدح الناس غياب الحريم (وهو أمر شائع جدًا في نوع isekai) وحقيقة أن البطل الرئيسي يتصرف في الواقع كمغامر ويسافر من مكان إلى مكان باستمرار، على عكس البعض الآخر. أبطال isekai الذين عادة ما يقتصرون على مكان واحد في معظم الأوقات.

حياتي Isekai الحلقة 1 تاريخ الإصدار

من المقرر إطلاق My Isekai Life Episode 1 يوم الاثنين 4 يوليو 2022. لبدء العرض الأول، سيقدم المسلسل عرضًا خاصًا لمدة ساعة واحدة من الحلقتين الأوليين. لذلك، سيتم إصدار الحلقة 2 في نفس التاريخ مع الحلقة 1.

 

ستبث الحلقات في اليابان يوم الاثنين 4 يوليو الساعة 9 مساءً بتوقيت اليابان. وفقًا لذلك، يجب أن يتم عرض الحلقتين الأوليين في مواقع أخرى في الأوقات التالية:

  • توقيت المحيط الهادئ: 6:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ
  • التوقيت المركزي: 8:30 صباحًا بالتوقيت المحلي
  • التوقيت الشرقي: 9:30 صباحًا بالتوقيت الشرقي
  • التوقيت البريطاني: 2:30 مساءً بتوقيت جرينتش

 

أين أشاهد My Isekai Life على الإنترنت؟

يمكنك مشاهدة المسلسل على منصة البث التي تركز على الأنيمي، HIDIVE . نشر الحساب الرسمي لـ HIDIVE على Twitter أن المسلسل سيعرض لأول مرة على موقعهم فقط.

سيتمكن معظم المشاهدين الدوليين في المناطق الناطقة باللغة الإنجليزية خارج آسيا من الوصول إلى المسلسل على HIDIVE. لسوء الحظ، لن تكون السلسلة متاحة على كرانشي رول.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى