معلومات تنقية

مراجعة: MONSTER HUNTER RISE: SUNBREAK هي امتداد ممتاز لواحدة من أفضل ألعاب السلسلة

يجب أن يكون صنع المزيد من Monster Hunter Rise واضحًا جدًا. في الواقع، سيكون هناك العديد من الأشخاص، بمن فيهم نحن، الذين كان من الممكن أن يكونوا سعداء للغاية بالنسبة لشركة Capcom لمجرد أن تملأ العالم بعدد قليل من الوحوش، وبعض العقود الصعبة، والمعدات الجديدة. لكن Monster Hunter Rise: Sunbreak أكثر من ذلك بكثير.

يحدث التوسع في أرض جديدة عبر البحر بعد أحداث اللعبة الرئيسية ويجلب معها سكان محليين جدد ومنطقة مركزية جديدة ومجموعة كاملة من الشخصيات الجديدة للتفاعل معها. لطالما كانت هذه اللحظات الهادئة بين عمليات الصيد مفتاحًا لسحر Monster Hunter، لكنها تشعر بمزيد من الانسيابية في Sunbreak.

لديك انطباع بأن Capcom تعلم أن معظم الناس يريدون فقط الحصول على الأساسيات، مثل التاجر والمطعم، في أقرب وقت ممكن من أجل الاستعداد قبل معركة كبيرة. على الرغم من أننا نوصي بالركض والتحدث مع الجميع والاستمتاع بالجو.

نجم العرض هو الوحوش الجديدة، حيث تتراوح المعارك من التحدي الفني إلى الصعوبة التي تتمنى أن يكون لديك 30 صيادًا آخر معك. لمكافحة هذا، تم منح جميع أنواع الأسلحة الأربعة عشر مهارات Switch جديدة تعمل على تنشيط القتال إذا كنت تعتمد بشكل كبير على نفس مجموعة الحركات منذ الانتهاء من اللعبة.

من المحرج بعض الشيء في البداية التبديل بينهما، ولكن، مثل الكثير من Monster Hunter، ما يبدو غريبًا تمامًا عند البدء سيكون طبيعة ثانية قريبًا بما فيه الكفاية. توقع بعض المعارك حيث تتصفح المهارات دون تفكير وتختبر بعض التحركات على حشود طائشة بينما ينظر إليك ناطحة سحاب من التنين.

خلال فترة المراجعة، لم نتمكن من التوفيق بين الصيادين الآخرين، الأمر الذي ثبت أنه يمثل تحديًا خاصًا لبعض المعارك، ومع ذلك، هناك العديد من المهام التي تتضمن شريكًا للذكاء الاصطناعي، لذلك لن نفقد كل شيء تمامًا إذا لم تكن أعظم لاعب في كل الوقت.

مع بعض المهام الجديدة عالية المستوى، نتخيل أن الكثير من اللاعبين الذين يتنقلون من خلال اللعبة الرئيسية سيشعرون بنفس الشعور. لنكن واضحين، هذه ليست نقطة انطلاق، في الواقع عليك أن تلعب الكثير من اللعبة الرئيسية، بما في ذلك إنهاء المهمة الرئيسية، قبل الوصول إليها، وبينما كنا نحب خيار التخطي إلى محتوى جديد، خاصة إذا قررت تغيير الأنظمة الأساسية، فإن تعقيد المعارك الجديدة أن اللعبة الرئيسية هي أكثر من وضع تدريب لـ Sunbreak.

تعد لعبة Monster Hunter Rise الأصلية لعبة رائعة للغاية، لذا فإن هذا التوسع سيكون جيدًا، لكن Sunbreak تبدو وكأنها تكسب ثمنها ثم البعض الآخر. المقياس لمحتوى Monster Hunter الجيد هو إذا كنت ترغب في خوض نفس المعارك مرارًا وتكرارًا لإخراج شخصيتك في أحشاء الوحش الطائر الأكثر رعبًا الذي رأيته على الإطلاق.

Monster Hunter Rise Sunbreak هو توسع ممتاز من شأنه أن يرضي هؤلاء الصيادين اليائسين لشيء جديد، فقط تأكد من أنك مستعد، أو سرعان ما ستشعر بالضيق من مشهد مجموعة من Palicos يسحبون جسدك الميت على الطريق.

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى