مسلسلات وأفلام

Lycoris Recoil الموسم 1 الحلقة 13 ليكوريس ريكويل 13

Lycoris Recoil الموسم 1 الحلقة 13: سلسلة Lycoris Recoil كانت واحدة من أشهر مسلسلات الأنمي اليابانية. تم إصداره في 2 يوليو 2022. أصبحت حلقات Lycoris Recoil شائعة جدًا لدرجة أن الناس ينتظرون بفارغ الصبر حلقات جديدة. كانت الحلقة الأخيرة من Lycoris Recoil أداءً ناجحًا للغاية. ما هو موعد إطلاق الحلقة الأخيرة؟

الارتداد Lycoris: القصة

لا نعرف ما إذا كان موجودًا حتى الآن لذلك لا يمكننا إصدار حكم. ومع ذلك، هناك بعض الأدلة: فتاة واحدة خالفت أمرًا، وفتاة لديها حدس شديد (ليس لديها خلفية)، ورئيس واحد (أيضًا ليس لديه خلفية)، وامرأة واحدة (أنت تعرف ذلك أيضًا)، و smolga (مخترق سابق). بعد طردها من فرقتها السابقة، تريد إحدى الشخصيات الانضمام إلى الفرقة الجديدة.

متى سيرجع Lycoris الحلقة 13 تاريخ الإصدار؟

الحلقة 13 من Lycoris Recoil، والتي ستصدر في 24 سبتمبر 2022، متاحة الآن للعرض في اليابان وبقية العالم.

  • توقيت المحيط الهادئ: 7:30 PDT (24 سبتمبر 2022).
  • التوقيت المركزي: 9:30 بتوقيت وسط أوروبا.
  • التوقيت الشرقي: 9:30 بالتوقيت الشرقي.
  • التوقيت البريطاني – 15:30 بتوقيت جرينتش.
  • التوقيت الهندي: 20:00 IST.
  • التوقيت الأوروبي: 16:30 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي.
  • التوقيت الأسترالي: 1:00 صباحًا بتوقيت وسط أمريكا.
  • توقيت الفلبين: 22:30 PHT.

ملخص الارتداد ليكور

Takina Inoue هي “ليكوريس” شابة من DA (هجوم مباشر)، وهي منظمة سرية تتكون حصريًا من الفتيات الصغيرات اللائي يقضين على المجرمين والإرهابيين في طوكيو. خلال مهمتها الأخيرة، تعصي تاكينا الأوامر وفتحت النار عندما تم أخذ زميل ليكوريس كرهينة. تم تسريحها على الفور ونقلها إلى مقهى LycoReco للعمل مع Chisato Nishikigi، نخبة Lycoris. على الرغم من طبيعتها المحجوزة للغاية والثقة بالنفس، تتعلم تاكينا تدريجياً تقدير Chisato، التي هي أكثر انفتاحًا، بينما تسعى جاهدة لتكون نموذجًا في عملها من أجل إعادة دمج DA في أقرب وقت ممكن.

ماذا يمكن أن نتوقع من سلسلة Lycoris Recoil الجديدة Lycoris Recoil؟

نيشيكيج لذيذ. نيشيكيج شخصية رائعة. لديها طريقة رائعة في التأثير على الآخرين، وهذا يظهر في أفعالها وفي قتالها. يجب أن تصدم إينوي، نقيضها. تمثل الحلقة 3 نقطة تحول في علاقتهما ومن الرائع أن نرى إلى أي مدى وصلوا. يحب Inoue إطلاق الرصاص على الأشياء.

إن التكيف مع بيئة جديدة شيء واحد، لكن مشاهدتها تزدهر فيها شيء آخر تمامًا. رائع! هذا العرض يستحق الجهد. الشخصيات مثيرة للاهتمام وتضيف إلى القصة. يمكن أن تؤدي الشخصيات القوية إلى نجاح العرض. لم أذكر القصة حتى. هذا ما يجعل اختيار الممثلين فعالاً.

إنه سهل الفهم والمتابعة. هذا كتاب رائع لأي شخص يستمتع بعروض التجسس أو عرض المافيا مع شريحة من الحياة. انها مثالية. تمنحك شريحة الحياة إحساسًا أكبر بشخصيات الشخصيات، مما يسهل الإعجاب بها والإعجاب بها. أنت حريص على رؤية المزيد من قصتها ومحتواها.

هل يوجد موسم Lycoris Recoil 2؟

يتساءل المعجبون الآن عما إذا كان سيكون هناك موسم آخر من Lycoris Recoil. على الرغم من عدم تأكيد أي شيء، إلا أن هناك شائعات بأنه في طور الإعداد ويمكن أن يظهر لأول مرة في عام 2023. لا يزال هناك الكثير لاستكشافه واكتشافه. سيكون من العار أن يكون هذا هو الموسم الماضي.

سنحتاج إلى الانتظار حتى نسمع من A-1 Pictures قبل أن نتمكن من اتخاذ أي قرارات. إذا كنت تريد المزيد من Lycoris Recoil، فيمكنك الحصول عليها من خلال تعديل Yasunori Biza للمانجا، بالإضافة إلى الرواية الخفيفة العرضية Lycoris Recoil، أيام عادية، من تأليف Asaura.

كيف يمكنني مشاهدة Lycoris Recoil الموسم الأول عبر الإنترنت؟

يستمتع الناس بمشاهدة سلسلة Lycoris Recoil بسبب شعبيتها. يبحث العديد من الأشخاص في الإنترنت عن كيفية مشاهدة هذه السلسلة عبر الإنترنت. هذا لأنها تحظى بشعبية كبيرة. سيكون Lycoris Recoil Season 1 متاحًا على منصة OTT المتميزة. يمكنك مشاركة الحلقات مع العائلة والأصدقاء للاستمرار في الترفيه. هذه سلسلة شعبية.

اقرأ المزيد:

Lycoris Recoil حلقة 10 مترجم

Lycoris Recoil حلقة 8 مانجا

Lycoris Recoil الحلقة 6 مانجا

مانجا Lycoris Recoil الحلقة 7

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى