معلومات تنقية

Call of Duty Mobile الموسم السادس: تاريخ الإصدار والخرائط الجديدة والأسلحة والمزيد

استمرت Call of Duty Mobile منذ بضع سنوات، وفي ذلك الوقت، تمكنت من طرح أطنان من الخرائط والأوضاع والأسلحة الجديدة. إذا كنت تتطلع إلى تاريخ إصدار الموسم السادس من Call of Duty Mobile، فهذا ما يجب أن تعرفه.

كما قد تتوقع، هناك سلاح جديد تمامًا وعودة الخريطة المفضلة للمعجبين وغير ذلك الكثير. وغني عن القول، إنه موسم مثير للغاية.

تاريخ الإصدار COD Mobile Season 6 2022

سيتم إطلاق الموسم السادس من Call of Duty Mobile أخيرًا في 29 يونيو، بعد أيام قليلة من الآن. بعد أسابيع من الترقب، اقترب الأمر أخيرًا. تم إطلاق الموسم الخامس من Call of Duty Mobile في بداية شهر يونيو، مضيفًا قنبلة يدوية جديدة وخريطة متعددة اللاعبين وغير ذلك الكثير. يبدو أن هذا كان مجرد وضع الأساس للعبة لتصبح أكبر بكثير.

كما هو الحال مع جميع مواسم Call of Duty Mobile، سيتم نشرها في الأوقات التالية:

  • 1 صباحًا بتوقيت جرينتش
  • 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ
  • 7 مساءً بالتوقيت المحلي
  • 8 مساءً بالتوقيت الشرقي

COD Mobile Season 6 Maps

تضيف Call of Duty Mobile seaosn 6 خريطة Favela إلى لعبة متعددة اللاعبين. تعود هذه اللعبة المفضلة لدى المعجبين من لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2. ويبدو من المرجح أن هذا مرتبط بكل ما تم الكشف عنه حول إعادة التشغيل الجديدة للعبة Modern Warfare 2 المقرر إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

لا نعرف حتى الآن كم من الوقت ستبقى هذه الخريطة حولك ولكن يجب أن تحاول تشغيلها في أقرب وقت ممكن، لتجربتها بنفسك.

COD Mobile الموسم السادس البنادق والأسلحة

تمت إضافة بندقيتين جديدتين تمامًا إلى Call of Duty Mobile هذا الموسم. هم انهم:

  • 45 KSP
  • L-CAR 9
اضغط للتكبير
+ 2

KSP 45 هو مدفع رشاش جديد تمامًا، مصمم ليتم إطلاقه بسرعة في مجموعات من الأعداء أو عن قرب وشخصي. على الرغم من أنك قد تكافح في النطاق، استخدم هذا في الداخل لإنزال الأعداء في ثوانٍ.

L-CAR 9 هو سلاح صغير سريع النيران. يشبه إلى حد كبير KSP 45، فهو مصمم لاستخدامه في القتال عن قرب. إذا نفد الرصاص من سلاحك الرئيسي أو كنت بحاجة إلى إعادة التحميل، فإن التبديل إلى هذا والرش هو خيار أكثر موثوقية. على الرغم من أنه غالبًا لن يكون سلاحك الأساسي هو الأفضل، إلا أنه خيار قوي حقًا.

نداء الواجب موبايل جاكال

بالإضافة إلى كل شيء آخر، يضيف الموسم السادس من Call of Duty Mobile JACKAL. يمكن استخدام هذه الطائرة الوحشية للالتفاف حول خريطة المعركة الملكية بسهولة، والقضاء على الأعداء من بعيد. مع إضافة البنادق المضادة للطائرات، قد يكون الأمر محفوفًا بالمخاطر بعض الشيء، لكن الأمر يستحق المخاطرة للحصول على رؤية جيدة من كل مكان هناك.

يبدو من المحتمل أن هذه هي البداية فقط حيث سيذهب وضع معركة Call of Duty Mobile في المستقبل.

إذا كنت تريد معرفة كل شيء عن موسم Call of Duty Mobile السابق، فهذا ما تحتاج إلى معرفته.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى