مسلسلات وأفلام

Kingdom Chapter الفصل 725 كتاب المملكة: ضرب ضعف كانكي؟ تاريخ الإصدار وتفاصيل قطعة الأرض

كان الفصل الأخير من كتاب المملكة يدور حول الاستراتيجيات والتخطيط. شوهد في آخر نزهة أن ريبوكو كان يفقد قبضته على الحرب. الجانب الأيسر يضعف بالنسبة له. لكن لا توجد وسيلة للرد على هذه الخسارة دون وجود أي قوات إضافية في متناول اليد. حتى الآن، فقط الإستراتيجية القوية للغاية يمكن أن تمنح Zhao سلسلة انتصاراتهم. يصطف Kingdom Chapter 725 مع تاريخ إصدار مناسب لهذا الأسبوع. وهكذا، إليك كل شيء يجب معرفته عن الفصل.

في القصة التالية، سيتمكن المعجبون من رؤية كيف يجد Riboku طريقة لمواجهة هجمات الفوز المفاجئة التي يتمتع بها كانكي جيدًا. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يخوض الرجال الشجعان في هذا الجزء من الحرب. تشاو.

الفصل 725: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

لم يتم نشر العنوان والمسح التقريبي للفصل التالي في المجال العام. ولكن هناك العديد من التلميحات التي قد تشير إلى ما سيحدث في النزهة. بحلول نهاية الفصل السابق، كان ريبوكو قادرًا على معرفة أن كل انتصارات كانكي جاءت من هجمات مفاجئة. هذا يعني فقط أنه ربح كل الحروب باستخدام وسائل غير تقليدية.

 

الآن، إذا تمكن ريبوكو من إجبار الرجل على الالتزام بالقواعد، فقد يتمكن من السيطرة على الحرب مرة أخرى. في هذه المرحلة، يضعف الجزء الأيسر من الحرب يومًا بعد يوم. وبالتالي، سيتعين على Riboku إيجاد الوقت والمكان المناسبين لكسب هذه الحرب على الفور. هل كانكي يخطط لنفسه أيضًا.

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل 724 من المملكة بمعرفة Gakuka و Kokuou أنهما لم يتمكنا من الحصول على اليد العليا على الجانب الأيسر. كان الأمر أشبه بالهزيمة لهؤلاء الأولاد. الآن، كانت المسؤولية تقع على عاتق جيش حكي لحماية اليسار. وهم، جاء جنود رينجيوكو إلى ريبوكو ليسألوه ما هو ضعف كانكي حقًا. على الجانب الآخر، لم يكن لدى Heki أي خطط لإعطاء المزيد من القوة للرجال الذين فقدوا على اليسار.

لكن سرعان ما لم تستطع حتى قوات حكي المحدودة احتواء الخطر على اليسار. بدأ Riboku أيضًا في التفكير فيما إذا كان بإمكانهم اختراق جانب Kanki. ثم انتقل الفصل إلى Riboku وهو يلقي محاضرة عن شخصياته حول جميع المعارك التي فاز بها Knaki في الماضي. انتهى الفصل برؤية القائد لنمط في جميع المعارك التي فاز بها كانكي.

الفصل 725: تاريخ الإصدار

سوف تجلب نزهة المملكة القادمة بعض الإجراءات إلى دائرة الضوء. لكن مع ذلك، مصير الهموم تحت الأضواء الخافتة. ينتظر المعجبون ليروا ما سيحدث بينما ينفذ Riboku تلك الخطة التي كان يصوغها في ذهنه. لذلك، سيصدر Kingdom Chapter 725 هذا الأسبوع دون أي انقطاع. تاريخ الإصدار النهائي هو 3 يوليو 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Kodansha. وبالتالي، ابق على اتصال مع The Anime Daily للحصول على جميع التحديثات حول هذا الموضوع.

اقرأ المزيد:

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى