مسلسلات وأفلام

يشارك Kim Min Kyu أفكاره حول “اقتراح عمل”، ومسيرته المهنية بالوكالة، والمزيد

شارك الممثل كيم مين كيو “A Business Proposal” مؤخرًا في تصوير ومقابلة لمجلة الأزياء Elle!

في المقابلة ، تحدث Kim Min Kyu عن “A Business Proposal” ، والذي انتهى مؤخرًا استنادًا إلى رواية شهيرة على الويب تم تحويلها إلى webtoon ، تدور الكوميديا الرومانسية حول موظفة في مكتب تذهب في موعد أعمى مع الرئيس التنفيذي لشركتها بدلاً من صديق بينما تخفي هويتها. لعب كيم مين كيو دور البطولة كسكرتير الرئيس التنفيذي تشا سونغ هون.

تحدث Kim Min Kyu عن دوره قائلاً: “أردت أن أجعل الناس يتساءلون كيف سيتغير شخص مستقيم وصالح عندما يقعون في الحب. Cha Sung Hoon من الدراما رجل مذهل لدرجة أنه من المشكوك فيه ما إذا كان شخص مثله موجودًا بالفعل. بصفتي معجبًا كبيرًا بـ webtoon ، أعرف أيضًا مدى أهمية تلبية احتياجات المعجبين. حاولت سد الفجوة بين الويبتون والدراما “.

يشارك Kim Min Kyu أفكاره حول "اقتراح عمل"
يشارك Kim Min Kyu أفكاره حول “اقتراح عمل”

كان Kim Min Kyu ممثلاً منذ ما يقرب من عشر سنوات حتى الآن ، وقد عمل بثبات على بناء أفلامه السينمائية بمشاريع مختلفة ، مثل “Signal” و “لأن هذه هي حياتي الأولى” و “Queen: Love and War”. فيما يتعلق بمسيرته التمثيلية ، علق قائلاً: “أنا راضٍ عن الإحساس بالسرعة وليس الاتجاه. أنا بالتأكيد أنمو شيئًا فشيئًا. لا يوجد وقت بلا معنى ، ومع تراكم الأسف والحزن ، كان هناك تشا سونغ هون من “اقتراح عمل” والمشاريع التي عملت عليها حتى الآن “.

 

يشارك Kim Min Kyu أفكاره حول "اقتراح عمل"
يشارك Kim Min Kyu أفكاره حول “اقتراح عمل”

 

عندما سُئل كيف سيقضي هذا الصيف ، قال: “كممثل ، من الممتع مواجهة التحدي المتمثل في تصوير أدوار جديدة ، والتعبير عن نفسي ، وتقييم النتائج التي حققتها بشدة. زمن الشراسة طويل ووقت الأناقة قصير. الآن بعد أن استمتعت بلحظة من الأناقة مع [اقتراح عمل] ، أعتقد أن الوقت قد حان لأكون ساخنًا وشرسًا “.

يشارك Kim Min Kyu أفكاره حول "اقتراح عمل"
يشارك Kim Min Kyu أفكاره حول “اقتراح عمل”

سيتم إصدار مقابلة Kim Min Kyu الكاملة وصورها في عدد مايو من Elle.

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى