مسلسلات وأفلام

Kami Kuzu Idol الحلقة 2: يويا يغير كل شيء! يوم الاصدار

يجد Yuya أخيرًا طريقة للتعامل مع معجبيه والروتين الصارم في Kami Kuzu Idol Episode 2. واجه Yuya مشكلة في التعامل مع عمله. في الواقع، كان كونك آيدول أمرًا صعبًا. كان عليه أن يتدرب بجد وأن يظل حيويًا قدر الإمكان ليظل المفضل لدى معجبيه. ومع ذلك، سرعان ما تغيرت الأمور.

 

الآن سوف يستمتع بوقته كآيدول، بفضل Asahi. سوف تساعده في التعامل مع وظيفته. بينما ستنتهز Asahi هذه الفرصة لمتابعة حلمها، ستستخدمها Yuya لتخطي التدريب وأشياء أخرى. سوف يفاجأ مديره أيضًا بسلوكه. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

 

Kami Kuzu Idol الحلقة 2: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

أخيرًا، بعد عام، غنت أساهي على المسرح بفضل يويا، وكان الجميع سعداء برؤية يويا بروح عالية. سرعان ما تم بيع مجموعة سلع يويا، وكان الكثير من الناس يشجعونه. كانوا سعداء لرؤية هذا التغيير فيه. لكنه فقط يعرف كيف حدث هذا. سيطلب يويا من أساهي البقاء معه واستخدام جسده في الأداء أمام الآخرين. سيساعد يويا على الاستمتاع بأسلوب حياة المعبود والمال. إنه لا يريد اتباع الروتين الصارم بدلاً من Yuya، سيعمل Asahi على ذلك، وسيساعده على اكتساب المزيد من الشعبية.

 

سوف يفاجأ مساعد مديرهم هيتومي شينانو برؤية هذا ويتساءل كيف تغير يويا كثيرًا. سوف تتحدث إلى يويا، وسوف يتصرف كما لو كان يفهم ما كانت تحاول إخباره به، والآن سيعمل بجد لكسب حب واهتمام معجبيه. سيسعد يوشينو بسماع ذلك، وسوف يستعدون لحفل موسيقي آخر. على الجانب الآخر، سيبدأ يويا في التعرف على أساهي أكثر. سوف يبحث عنها، وسيواصلون توثيق الصلة.

خلاصة سريعة!

افتتحت Kami Kuzu Idol Episode 1 بأداء يويا نيادو ويوشينو. كان يوشينو يتمتع بروح عالية وشجع الجميع على البقاء معهم من أجل أدائهم التالي، لكن يويا لم يكن في الخطوة الصحيحة. طلب يوشينو من يويا أن يقول شيئًا لمعجبيه، وبدلاً من تشجيعهم، قدم ردًا أعرجًا. بعد التعرف على سلوك يويا، طلب مساعد مديرهم هيتومي شينانو من يويا تغيير سلوكه. وإلا فإنها ستطرده. كان يوشينو متوترًا، لكن يويا لم يمانع. أراد فقط الحصول على المال السهل. لكن كونه آيدول كان مزعجًا لأنه كان عليه أن يتبع روتينًا صارمًا ويتدرب بجد. لذلك قررت يويا قضاء بعض الوقت بمفردها.

كان يستمتع بقهوته عندما سمع صوتًا. اندهش يويا لرؤية فتاة تجلس بجانبه. لم تكن سوى أساهي موغامي الذي سأل عما إذا كان يمكنه رؤيتها. أومأت يويا برأسها بنعم وتساءلت عن سبب طرحها مثل هذا السؤال. في البداية، اعتقد أنه ربما كان أعضاء فريقها يتنمرون عليها كثيرًا. ولكن عندما جاء يوشينو لرؤية يويا، سأله عن أساهي. لذلك أخبره يوشينو أنها كانت أيدول شهيرة ماتت قبل عام. بدا يويا متفاجئًا لكنه طلب من يوشينو أن يتركه وشأنه. لاحقًا، أخبرت أساهي يويا كيف ماتت، لكنها أرادت أن تستمتع بكونها آيدول رغم ما حدث لها. توصلوا فيما بعد إلى اتفاق متبادل. الآن يمكن لأساهي استخدام جسد يويا لأداء دور المعبود.

Kami Kuzu Idol الحلقة 2: تاريخ الإصدار

Kami Kuzu Idol Episode 2 ستبث يوم السبت 9 يوليو 2022 الساعة 1.53 صباحًا بتوقيت اليابان. سيكون متاحًا على شبكات التلفزيون المحلية اليابانية مثل BS11 و AT-X و TV Tokyo. يمكنك أيضًا بث الحلقة الثانية على HIDIVE. ابقوا متابعين. سوف تبقيك Anime Daily على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى