تكنولوجيا

جوجل تستعد لطرح هاتفها القابل للطي Google Pixel Fold

جوجل تقترب من إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي، من أجل الدخول في منافسة شرسة مع Samsung و Oppo، والذي بدا أنه Samsung Galaxy Z Fold 3 من بين أكثر الهواتف المهيمنة في السوق على حدة، لكن هاتف جوجل المنتظر سيكون منافس جاد.

جاء ذلك من قبل gizmochina في تقرير حديث حيث أصدرت تفاصيل هاتف Google المتوقع القابل للطي باسم Google Pixel Fold، مؤكدة أن هذا الهاتف الآن في طريقه للضوء وطرحه في الأسواق، بينما تكشف أيضًا عن أهم تفاصيل ومواصفات هاتف Google من حيث التصميم والوظائف والمعالج وإليكم مميزاته الرئيسية:

قبل مناقشة مواصفات الهاتف، كشف جون بروسر، أحد أشهر مسربات الأخبار التقنية، أن موعد إطلاق الهاتف يأتي في أوائل عام 2022 مما يعني أنه من المتوقع إطلاقه في الأيام القليلة المقبلة، وكحد أقصى في النصف الثاني من العام الجاري وهو ما أكده المحلل الفني الشهير “روس يونغ”.

ويتابع تقرير موقع مواصفات هاتف جوجل المنتظر أن الشركة الأمريكية اشترت شاشات هواتفها القابلة للطي من Samsung Display، ويأتي الهاتف مع رقم الموديل GPQ72 من خلال الكود التجريبي للنظام بنظام أندرويد 12، وربط التقرير بين تلك المعلومات وهاتف جوجل Pixel Fold.

لم يكشف التقرير كثيرًا عن السعر المتوقع للهاتف، لكن يبدو أنه سيكون باهظ الثمن، في جميع الهواتف القابلة للطي، تكلفة الإنتاج عالية جدًا، لذا لا أحد يتوقع سعر الهاتف منخفضًا، لذا فهو يُعتقد أن سعر الهاتف منخفض إلى ثلاثة أرقام أو إطلاق أربعة أرقام عالية.

تتنافس شركات التكنولوجيا العملاقة Samsung و Huawei و Oppo على طرح الهواتف القابلة للطي في الأسواق، حيث تعد هذه الهواتف سمة مميزة للعصر الحديث، لتزويد المستخدمين بخيارات أوسع من حيث عرض المقاطع والعمل عبر شاشة يمكنها مضاعفة حجمها في لحظة وإعادتها كما كانت بلحظة آخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى