تكنولوجيا

Google تعلن عن مميزات رائعة لهواتف أندرويد

تخطط Google لطرح المزيد من الخدمات والميزات الجديدة من خلال نظام التشغيل Android في الأيام المقبلة.

تتعلق هذه الميزات بالأدوات الجديدة مثل كتب Google Play و YouTube Music وكذلك صور Google.

تخطط شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة أيضًا لطرح تحديثات وميزات Android Auto الجديدة على برنامجي Google Photos و Google Photos.

أعرب مستخدمو هواتف Samsung Galaxy S21 و Google Pixel 6 و Pixel 6 Pro عن رضاهم عن استخدام الهواتف كمفتاح سيارة لسيارات BMW ذات البرامج المتوافقة مع دول معينة.

في وقت سابق ، كشفت Google عن تعاونها مع شركة BMW الألمانية الرائدة في صناعة السيارات للعمل على ميزة مفتاح السيارة لنظام Android 12 منذ مايو الماضي.

ستظهر هذه الميزة وفقًا للبيانات الصادرة عن Google حول جميع سيارات BMW القادمة في عامي 2021 و 2022 ، بينما أعربت الشركة عن أملها في إتاحتها في موديلات السيارات الأخرى في المستقبل.

يمكن لمالك السيارة الاستمتاع بالمميزات الجديدة وغيرها من الميزات عند توصيل هاتف Android بالسيارة ، من خلال خيارات استخدام الواجهة المناسبة للسيارة تلقائيًا ، وسيتم إضافة زر تشغيل جديد على الشاشة الرئيسية لتشغيل الموسيقى باستخدام أ نقرة.

بالنسبة إلى الميزات الأخرى ، سيوفر YouTube Music للمستخدمين المزيد من عناصر التحكم في التشغيل والوصول إلى المسارات التي تم تشغيلها مسبقًا ، بينما ستوفر كتب Google Play اختصارات لمكتبتك.

وفرت الشركة واجهة مستخدم هي الأحدث في برنامج صور جوجل ، ومن خلالها يمكن تهيئتها لعرض صور الأشخاص من مكتبة الصور على هاتفك ، كما أنها تتضمن وظائف أخرى لذكرياتك من خلال عرضها الصور ومقاطع الفيديو المنظمة للأحداث في واجهة شبكة مكتبة الصور.

تقدم Google ميزة جديدة أخرى ، Family Bell ، كنظام تذكير يشبه التنبيه ، ويمكن أيضًا تشغيل صوت البرنامج من خلال مكبرات الصوت والشاشات الذكية عن طريق توصيل الجهاز بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى