معلومات تنقية

GENSHIN IMPACT 2.8 وقت بدء البث المباشر

تم الإعلان عن تاريخ الإصدار ووقت البدء العد التنازلي لوقت إصدار البث المباشر لـ Genshin Impact 2.8 ومن المحتمل أن يتم تسريب اللافتات التي سيتم الكشف عنها.

نحن حاليًا في الأسابيع الأخيرة من التحديث 2.7. تنتهي اللعبة في غضون أسبوعين، لذا تأكد من الحصول على الشخصية الجديدة القابلة للعب Kuki Shinobu قبل أن تنتهي إعادة تشغيل Itto في 12 يوليو.

النينجا الصغير ذو الشعر الأخضر والعيون الأرجوانية مفضل لدى المعجبين بشكل فوري، ولكن هناك المزيد من الشخصيات في الطريق.

 

في أي وقت يبدأ البث المباشر لـ GENSHIN IMPACT 2.8؟

تاريخ الإصدار ووقت البدء العد التنازلي لوقت إصدار البث المباشر 2.8 Genshin Impact ويبدأ في الساعة 05:00 بتوقيت المحيط الهادئ و 08:00 بالتوقيت الشرقي و 13:00 بتوقيت جرينتش في الأول من تموز (يوليو).

أكد حسابها الرسمي على Twitter أن معاينة البرنامج الخاص ستُعرض في الأول من يوليو في الساعة 08:00 UTC-4، والتي تُترجم إلى جميع الساعات المذكورة أعلاه. ستتمكن من مشاهدة الحدث مباشرة على Twitch .

نوصي دائمًا بمشاهدة الحدث مباشرةً لاسترداد الرموز في أسرع وقت ممكن. ومع ذلك، اعلم أنه سيتم تحميل معاينة البرنامج الخاص على YouTube في الثاني من يوليو.

بالنسبة لموعد إصدار الفصل التالي، أكد المطورون أنه سيتم إطلاقه في 13 يوليو.

 

لافتات مسربة

لافتات مسربة لتحديث Genshin Impact 2.8 تتضمن Kazuha.

يبدو أن Kazuha الآن متأكد من أنه ظهر في رسم معاينة البرنامج الخاص الرسمي. وفي الوقت نفسه، فإن الأعمال الفنية المسربة لفنتازيا الصيف لديها أيضًا منى جنبًا إلى جنب مع شخصيات 4 نجوم Fischl و Xinyan.

ومن المثير للاهتمام أن العمل الفني الذي تم تسريبه لا يتضمن شخصية هيزو الجديدة ذات الأربع نجوم المعلن عنها سابقًا. لا يوجد أيضًا Yoimiya كما اقترح سابقًا Uncle Y لكل SaveYourPrimos .

بصرف النظر عن لافتات الشخصيات، تشير التسريبات أيضًا إلى وجود مظهر جديد قادم لـ Diluc.

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى