مسلسلات وأفلام

موعد إطلاق الموسم الثاني من مسلسل “Dopesick”

يدور المسلسل الدرامي “Dopesick” عن دور شركة أدوية في إثارة أزمة المواد الأفيونية في الولايات المتحدة، حيث أنه مقتبس من رواية بيث سيسي.

حيث يسلط المسلسل الضوء على الكثير من التفاصيل والقصص غير المسموعة عن وباء المواد الأفيونية.

تم عرض الموسم الأول من “Dopesick” في أكتوبر 2021، عبر شاشة Hulu، حيث يتألف الموسم من 8 حلقات فقط.

وبالنسبة للجزء الثاني فإن قناة “Hulu” لم تجدد السلسلة حتى وقتنا الحالي، علاوة على ذلك، أكد المبدع داني ستروني في محادثة جرت في نوفمبر 2021، إنه لم يستبعد إمكانية استمرار المسلسل.

بالإضافة إلى ذلك كشف المعجبين عن عدم وجود أي محادثات رسمية حول الموسم الثاني حتى في وقتنا الحالي.

ومن المحتمل أن يتوقف المسلسل عند الموسم الأول له، في حال تجاوز المسلسل توقعات نسبة المشاهدة عبر جهاز البث، فقد يكون الموسم الثاني حصل على الموافقة.

حيث أن المسلسل الدرامي مبني على رواية غير خيالية ويروى قصة منتهية، فيجب ألا يرفع الجمهور آمالهم بشكل كبير، حيث يتم وصف المسلسل في الوقت الحالي بأنه مسلسل قصير.

وفي حال كان الموسم الثاني من “Dopesick” حصل على الموافقة بالفعل في الأشهر القادمة، فمن الممكن أن فريق سترونج يستغرق بعض الوقت وذلك للبحث عن أحداث فعلية وصياغة قصة مميزة مرة أخرى.

لذلك في حال حصول المسلسل على الموافقة بإصدار الموسم الثاني من “Dopesick” بحلول عام 2022، فمن المتوقع مشاهدة الجزء الجديد في وقت ما في 2023.

طاقم الممثلين في الموسم الثاني من “Dopesick

سنشاهد في حال تصوير الموسم الثاني من “Dopesick” الفنان دوربسيك الذي يجسد شخصية مايكل كيتون، ومايكل ستولبارغ يلعب شخصية ريتشارد ساكلر، وبيتر سارسجارد في دور ريك ماونت كاسل في الأدوار القيادية.

ويتكون باقي الممثلين الأساسيين منروزاريو داوسون (بريدجيت ماير) وويل بولتر ( بيلي كاتلر ) وكايتلين ديفر (بيتسي مالوم) وجون هووجيناكير (راندي رامزيير).

ومن المتوقع عودة كيتون وستولبارغ وساسجارد وهو جيناكير في الموسم الثاني من “Dopesick”، لإعادة أدوارهم اعتمادا على القصة.

ومن المؤكد أننا لن نشاهد Dever في الموسم الجديد من المسلسل، وذلك نظرا إلى المواقف المأساوية والصعبة التي كانت تواجه شخصيتها في الموسم الأول.

ومن الممكن أن يختار الإنتاج بدء الموسم الثاني من “Dopesick” بمجموعة من الممثلين الجدد بشكل كامل.

أختيار المحررين:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى