معلومات تنقية

الإعلان عن تاريخ إصدار Disney Dreamlight Valley

إذا كنت تعتقد دائمًا أن  Animal Crossing بحاجة إلى المزيد من الفئران والأسود وأميرات الغناء، فإن House of Mouse هو الشيء الوحيد الذي يناسبك. Disney Dreamlight Valley  هي لعبة محاكاة للحياة تقوم ببطولتها شخصيات شهيرة من جميع أفلام الرسوم المتحركة الأكثر شهرة في Disney و Pixar، ويتم إطلاقها في وقت مبكر على Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي على 6 سبتمبر.

 

بينما تم الإعلان عن التاريخ خلال Nintendo Direct Mini، ذكرت ديزني لاحقًا أن التاريخ كان مناسبًا لوحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر الأخرى أيضًا. يُظهر المقطع الدعائي لتاريخ الإصدار أيضًا المزيد من هذه اللعبة المجانية التي طورتها شركة Gameloft.

يمكن للاعبين دخول مملكة Walt الخيالية ومقابلة شخصيات محبوبة مثل Belle و Stitch وحتى Mickey Mouse نفسه. وادي دريملايت الفخري هو المكان الذي عاشت فيه كل هذه الشخصيات في وئام حتى وقت قريب. يكلف اللاعبون بإنقاذ مملكة الخيال من وباء مرعب يُعرف باسم The Forgetting واستعادة ذكريات أبطال وأشرار ديزني.

كل شخصية لها مهام وأنشطة فريدة للكشف عنها، ويمكن للمستخدمين تكوين صداقات مع مفضلتهم من خلال منحهم الهدايا المثالية. هناك أيضًا مجموعة كاملة من خيارات التخصيص التي تتراوح من الموضة العصرية إلى مجموعة ملونة من آذان ميكي وغيرها من الملابس التي تركز على ديزني.

بينما يرتدي اللاعبون مجموعة من الملابس، تظهر شخصيات ديزني في أكثر تصاميمها كلاسيكية، حتى لو كان ذلك يعني أنها صغيرة مقارنة بشخصية اللاعب. يُظهر المقطع الدعائي Buzz Lightyear بحجم لعبة يركض بجوار دونالد داك الضخم نسبيًا، ونأمل أن تكون هذه السخافة جزءًا من  قاعدة Dreamlight Valley  .

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى