مسلسلات وأفلام

تفاصيل مثيرة حول فيلم «Deep Water» قبل طرحه في 18 مارس

استطاع الفيديو الترويجي لفيلم «Deep Water» للفنان الأمريكي بن ​​أفليك، أن يسيطر على محادثة مستخدمي مختلف منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد عرضه على منصة Hulu الإلكترونية، عبر حسابها الرسمي في الصورة Instagram و موقع تبادل الفيديو.

منصة «Hulu» تكشف موعد طرح فيلم «Deep Water»

كشفت المنصة الإلكترونية “هولو” عن موعد طرح الفيلم الأجنبي “ديب ووتر”، والذي سيقام في 18 مارس من العام الجاري 2022، لذا سيعلن عشاق أفلام الإثارة والأكشن أنهم لا يستطيعون انتظار موعد إطلاق هذا الفيلم. ومن خلال صفحاتها الرسمية على منصة تبادل الصور وفيديوهات “إنستجرام”، وفي هذا الصدد تستعرض “الوطن” أهم معلومتين عن العمل السينمائي «Deep Water».

فريق عمل فيلم «Deep Water»

الفيلم الأجنبي «Deep Water»، مأخوذ عن رواية باتريشيا هايسميث، وسيناريو زاك هيلم وسام ليفنسون، وإخراج أدريان لين، ويضم عددًا كبيرًا من النجوم، مثل بن أفليك، وآنا دي أرماس، تريسي ليتس، وليل ري هوري، وراشيل بلانشارد، وغيرهم من الفنانين.

شاهد فيلم شخص جيد Good Person مترجم أونلاين

شاهد: فيلم المحتال الوسيم The Con-Heartist مترجم أونلاين

شاهد: فيلم حب وخضوع Love and Leashes الكوري الجديد

قصة فيلم «Deep Water»

تدور قصة فيلم «Deep Water»، حول الزوجين بن أفليك وآنا دي أرماس، حيث يلعبان معًا ألعابًا تعتمد على التفكير والذكاء، ومعظم هذه الألعاب خطيرة جدًا، ومن خلال هذه الألعاب يقع بن أفليك، وزوجته في ورطة كبيرة، في جو يملؤه الإثارة والأكشن.

وفقًا لـ Variety، كان من المفترض أن يتم عرض فيلم “Deep Water” في 3 يناير، قبل أن تُسقط ديزني الفيلم من خطط إطلاقه أواخر العام الماضي 2021.

فيلم «Unfaithful» لـ أدريان لين

يمثل فيلم “المياه العميقة” عودة المخرج الإنجليزي أدريان لين الذي غاب عن السينما لما يقرب من 20 عاما، وآخر أعماله السينمائية كان فيلم “غير مخلص” الذي أخرجه عام 2002.

شارك في عرض فيلم “Unfaithful” عدد كبير من النجوم،

مثل: ريتشارد جير، ديان لين، أوليفر مارتينز، مارجريت كولين، ميشيل موناجان، كايت بورتون، وغيرهم من الفنانين.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hulu (@hulu)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى