مسلسلات وأفلام

Classroom Of The Elite II حلقة 9

تُروى الحكاية من وجهة نظر كيوتاكا أيانوكجي، وهو فتى خجول ومتحفظ يتمتع بذكاء لا مثيل له ويفضل الاحتفاظ بنفسه ويواجه صعوبة في تكوين صداقات. يحضر الفصل- D، فصل المدرسة للطلبة ذوي التحصيل الضعيف. كتب Shogo Kinugasa الرواية الخفيفة، التي يعتمد عليها الأنمي، وقام Shunsaku بعمل الرسوم التوضيحية.

حجرة النخبة II الحلقة 8

الجميع مشغولون بالاستعداد للاختبار. مع العلم أنهم محرومون، نظم الفصل D جميع الطلاب وقسموه إلى ثلاث مجموعات دراسية لتحسين درجاتهم في الاختبار بشكل عام. قاد كل من هوريكيتا وهيراتا وكوشيدا مجموعات الدراسة بالإضافة إلى كوشيدا في كل مجموعة دراسة.

 

 

تبذل هوريكيتا قصارى جهدها لحجب المعلومات عن كوشيدا. كما عُرضت علينا ذكريات الماضي عن ماضي كوشيدا. سيسمح هوريكيتا لكوشيدا بالرحيل إذا كان أداؤها أفضل في جزء الرياضيات من الامتحان. ومع ذلك، إذا انتصرت كوشيدا، فسيتعين على هوريكيتا التخلي عن المدرسة.

قال أيانوكوجي إنه إذا خسرت هوريكيتا، فسوف يستقيل إلى جانبها. ومع ذلك، شريطة أن ينتهي بها الأمر بالانتصار، سيتعين على كوشيدا الكشف عن ماضيها.

حجرة الدراسة من النخبة الثانية الحلقة 9 معاينة / المفسدين

ازدادت المخاطر بالنسبة لكوشيدا وهوريكيتا. من سيفوز؟ أيا كان الفائز، سيكون لذلك تداعيات كبيرة على حبكة الأنمي.

حجرة النخبة II الحلقة 9 تاريخ الإصدار

Classroom Of The Elite II الحلقة 9 من المقرر أن تصدر في 29 أغسطس 2022. يتم إطلاق كل فصل جديد بعد فجوة أسبوع. تختلف أوقات الإصدار من مكان إلى آخر. في اليابان، الحلقة القادمة من الأنمي ستصدر الساعة 9 مساءً.

أين تشاهد

يمكنك دفق الأنيمي على Crunchyroll و Funimation . ومع ذلك، فإن هذه المواقع ليست مجانية وتتطلب منك الحصول على اشتراك شهري. علاوة على ذلك، لا يتوفر Funimation في بعض البلدان.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى