معلومات تنقية

تحميل برنامج Capcut Premium Apk للاندرويد والايفون أحدث اصدار

CapCut MOD APK (Unlocked) هو أداة لتحرير الفيديو مع العديد من الوظائف الفريدة. تساعدك على إنشاء مقاطع فيديو رائعة ذات تأثيرات وأصوات مثيرة للاهتمام. إذا كنت من محبي تحميل مقاطع الفيديو على Tiktok، فسيكون تطبيق تحرير الفيديو هذا أداة رائعة لمساعدتك في تحرير وإضافة العديد من التأثيرات السحرية.

CapCut MOD APK

ما هو CapCut؟

Capcut Premium Apk
Capcut Premium Apk

CapCut هو تطبيق لتحرير الفيديو تم إنشاؤه وتطويره بواسطة Bytedance. ربما تعرف بالفعل تطبيق Ulike أو FaceU للتصوير الفوتوغرافي الشهير. ينتمي هذان التطبيقان دائمًا إلى أعلى تطبيقات الصور الشخصية العصرية التي لا غنى عنها على الهاتف. ومؤخراً، أطلقت الشركة تطبيق تحرير فيديو يسمى Viamaker. هذه أداة تحرير مجانية تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو وتحريرها بتأثيرات مرئية رائعة.

أفضل تطبيق لتحرير الفيديو

إذا سبق لك استخدام VivaVideo، فإن التطبيق الذي نوصي به الآن ليس أقل شأنا. هذه الأداة تساعدك على تحرير الفيديوهات بشكل احترافي. يتيح لك استخدام الميزات المميزة مجانًا. يسمح Viamaker للمستخدمين بقص الفيديو وعكسه وتغيير السرعة والمزيد.

يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو احترافية عن طريق إضافة تأثيرات انتقالية. تغيير السرعة لكل فيديو. يتيح مخزون ضخم من الملصقات للمستخدمين الإبداع في مقاطع الفيديو الخاصة بهم. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا إدراج تحية افتتاحية تنتهي بفيديو معد مسبقًا. إذا كنت تحب Tiktok وترغب في إبراز مقاطع الفيديو الخاصة بك فإن هذا التطبيق يلبي احتياجاتك. يمكنك إنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها بسهولة دون قضاء الكثير من الوقت.

CapCut – سهل الاستخدام

نعم هذا التطبيق سهل التعامل معه واستخدامه. تم تصميم أيقونات أدوات التحرير بشكل ملائم. يمكننا بسهولة إجراء عمليات مثل قص وإدخال مقاطع الفيديو ، وتغيير السرعة، ومسح المقاطع، وتغيير الإطارات، … علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا عكس الفيديو الذي تم إنشاؤه ، وإنتاج تأثيرات رائعة للوقت الخلفي.

شيء رائع آخر لا ينبغي تفويته هو أنه يمكن للمستخدم إضافة تأثيرات إضاءة مثيرة للاهتمام على الفيديو. التأثيرات مقسمة إلى فئات مناسبة لمواقف مختلفة مثل Party ، Classic  Funny  Dreamy … ليس هذا فقط، ولكن هناك أيضًا عدد لا يحصى من الفلاتر التي تسمح لك بإدراجها في الفيديو ، أو تحديث الإضاءة ، أو إنشاء أفلام كلاسيكية.

مزايا جيدة

بالمقارنة مع تطبيقات تحرير الفيديو الأخرى الموجودة في السوق، يعد تطبيق CapCut تطبيقًا يتمتع بالعديد من المزايا البارزة. يمكنك إدراج مقطع فيديو على الفيديو الذي تقوم بتحريره بسهولة. قم بتغيير إطار مقاطع الفيديو المناسبة للعديد من الشبكات الاجتماعية المختلفة. Tiktok بإطار 9:16 أو Instagram في 1: 1 ، youtube 16: 9.

يسمح لك مستودع ضخم من المؤثرات الصوتية بإنشاء مؤثرات صوتية مثيرة لمقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين استخدام الصوت بحرية دون القلق بشأن مشكلات حقوق النشر. لأن كل ما في CapCut مجاني. علاوة على ذلك ، يتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين تسجيل صوتهم الذي تم إدخاله في الفيديو.

تصدير مقاطع الفيديو بسرعة وبدقة عالية

إنه تطبيق مجاني ولكنه يسمح بتصدير فيديو عالي الدقة. على وجه التحديد 720p و HD 1080p. يوجد حاليًا في السوق العديد من التطبيقات التي تتيح للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو. ومع ذلك، غالبًا ما يكون لهذه التطبيقات نقطة مشتركة لا يُسمح لها بتصدير مقاطع الفيديو بدقة عالية. هذا يجعل الفيديو محببًا وليس حادًا كما كان في الأصل. للقيام بذلك ، يتعين على المستخدمين إنفاق بعض الأموال لإلغاء تأمين الميزات المتميزة. باستخدام تطبيق CapCut، يمكنك حفظ مقاطع الفيديو بدقة عالية مجانًا. اجعل تحميل مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي أجمل دون انقطاع.

مجاني للمستخدمين

حاليًا، هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو التي تجبر المستخدمين على الدفع مقابل الأدوات المتقدمة. ومع ذلك، فإن التطبيق الذي نتحدث عنه لن يكلف شيئًا. يحتاج المستخدمون فقط إلى تنزيله وتثبيته ليتمكنوا من استخدامه بسهولة. مع الميزات التي تمتلكها التطبيقات الاحترافية فقط.

مع الأدوات المتقدمة التي يمتلكها Viamaker، سوف يرضي المستخدمين بالتأكيد. تم إطلاق التطبيق للتو، وقد اجتذب أكثر من 500 ألف عملية تثبيت على Google Play. يمكن القول أنه بعد نجاح Ulike ، ستكون هذه الأداة بمثابة اتجاه لأولئك الذين يحبون تحرير الفيديو.

كيفية حفظ المشروع على CapCut وبدون علامة مائية

لا تنتظر أكثر من ذلك ، قم بتنزيل وتثبيت CapCut MOD APK لجهازك وجرب الميزات الفريدة التي يوفرها. اختر رابطًا وانقر فوق الزر “تنزيل” للحصول على أداة رائعة الآن.

قم بتنزيل CapCut MOD APK (Premium Unlocked ، بدون علامة مائية) لنظام Android

 

 

اقرأ المزيد:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى