مسلسلات وأفلام

نتفليكس تصفع ويل سميث وتلغي فيلمه Bright 2 الجديد والسبب؟

كشفت عدة تقارير أجنبية، عن تفاصيل أحدث صفة تعرض لها النجم العالمي ويل سميث، الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل، وهو إلغاء فيلمه الجديد Bright 2، على خلفية حادثة اعتداء على النجم كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير.

 

ووفقًا لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن منصة نتفليكس الأمريكية، قررت الغاء فيلم Bright 2 الذي يشارك فيه ويل سميث، بعد عاصفة الهجوم التي تعرض لها مؤخرًا بسبب صفعه كريس روك.

 

لا يزال النجم الحائز على جائزة الأوسكار موضع اهتمام غير مسبوق من وسائل الإعلام الدولية ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن صفع كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار ردًا على مزحة وجهتها لزوجته جادا بينكيت سميث.

 

في قصة جديدة أوردتها مجلة Newsweek، كاد سميث وجادا أن ينفصلا منذ عدة سنوات بعد أن قررت أن تنتقده وتطلب منه الصمت أمام أصدقائه، وكشف سميث مؤخرًا عن مشاهد الحادث الذي وقع أمام 20 ضيفًا من أصدقائهم في حفل ما قبل الزفاف.

 

وسرد سميث تفاصيل الواقعة قائلاً عن ما قالته جادا، هذه هي الصفقة: لقد نشأت في منزل حيث شاهدت والدي يضرب أمي في وجهها، ولن أقوم بتأسيس منزل مثل الذي نشأت فيه،  مع شخص يتحدث بكلام نابي وعنيف”.

 

وسرعان ما ربطت وسائل الإعلام الحادثة بعلامات فراق تقترب من سميث وجادا، بعد أن أعلنت الأخيرة قبل أيام أنها لا تريد الزواج منه وانهارت بالبكاء يوم زفافهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى