مسلسلات وأفلام

Ao Ashi الفصل 303 مانجا

عرض أشيتو وشيبا أخيرًا مهاراتهما الوحشية في الفصل السابق. تفاجأ الجميع برؤية أشيتو يتفهم حركة شيبا ويتلقى تمريرة قاتلة بنجاح. لم يخطر ببال أحد أن أشيتو ستكون قادرة على التعاون مع شيبا. ومع ذلك، سيذكر شيبا بماضيه في Ao Ashi الفصل 303. الآن سيتذكر شيبا عندما كان صغيرًا وكان يتصرف تمامًا مثل Ashito. سوف ينبهر بتحركاته ويدعمه طوال العملية. استمر في القراءة لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك في القصة.

الآن في الفصل 303، سيتذكر شيبا ماضيه. كان يتذكر كيف كان نحيفًا، مما أثر على فترة تدريبه. ومع ذلك، تغير كل شيء عندما تلقى دعوة من الفريق المحترف. تلك اللحظة غيرت كل شيء في حياته.

الفصل 303: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

الفصل التالي سوف يستمر مع مشاجرة intrasquad. سيتذكر شيبا أنه لم يكن لاعبًا محترفًا منذ البداية. وسرعان ما سيركز على بعض ذكريات الماضي. سوف يتحول إلى أيام شيبا HS، حيث أكد مدربه أنه على الرغم من أن Shiba لديه تقنية رائعة، إلا أنه لا يزال يفتقر إلى القدرة البدنية. ومع ذلك، في أحد الأيام، دعا أحد الكشافة في Esperion شيبا للمشاركة في جلسات تدريب Esperion. يبدو أنه مندهش لأن فريقًا محترفًا طلب منه الانضمام إليهم ويرى أن هذه هي فرصته الأولى والأخيرة للتفوق.

لكن خلال جلسة التدريب، ألقاه المحترفون مثل دمية خرقة، بينما لا يصدق الآخرون أن شخصًا مثل شيبا يحاول بالفعل أن يصبح محترفًا. سرعان ما بدأ يفقد إيمانه، لكنه في حاجة إلى معرفة كيفية تحقيق ذلك بجسده النحيف. بعد عامين في الكلية، يتلقى شيبا مرة أخرى مكالمة من Esperion. بعد أن أصبح محترفًا، تعهد بالاستماع إلى نصيحة مديره ومدربه وزملائه ونصائح الآخرين ليصبحوا أقوى. قرر الاعتماد على دماغه وعينيه لتغطية افتقاره إلى القدرة الجسدية. في أحد الأيام أثناء اللعب ضد هيروشيما، علم شيبا أن اللاعبين الآخرين لا يفكرون بنفس الطريقة، وأرسل تمريرة قاتلة أدت إلى هدف الترجي. منذ ذلك اليوم، أدرك أن لعبته أصبحت أكثر سهولة.

خلاصة سريعة!

سابقًا في Ao Ashi Chapter 302، فوجئ Kaneko برؤية Ashito بنجاح تمريرة قاتلة من Shiba، والتي كانت أفضل ما لديه خلال هذه الأيام الثلاثة. أما بالنسبة لأشيتو، فقد علم أن شيبا كان لاعبًا عالمي المستوى، وبدأ في رؤيته. لكن المدافعين سرعان ما شكلوا خط دفاعي بالقرب من أشيتو. سرعان ما لاحظ كانيكو أن أشيتو هاجم علنًا، تاركًا مساحة مفتوحة في الاتجاه المعاكس. يووما تلقى التمريرة وسجل هدفا. كان الجميع مبتهجًا بفريقهم وهتف للاعبين الشباب. كان كانيكو متحمسًا لرؤية الرابطة بين أشيتو وشيبا وكيف يمكنهما التواصل مع المظهر.

فكر أشيتو في مهاراته في الميدان وكيف أنه درب نفسه بتفاني من خلال مشاهدة شيبا سان. لكن لم يكن من السهل على طفل مثله أن يفهم كل حيلة شيبا. كان جسده ووضعية مختلفة بعض الشيء، مما جعل الجميع يخيفون. في هذه الأثناء، دعا كوريباياشي ديجوتشي لمنع Ashito من المضي قدمًا في الطابور. بينما بدا المدربون معجبين بتحركات أشيتو، تساءل لماذا لم يرسل له شيبا تمريرة أخرى. في غضون ذلك، كان شيبا يفكر في المسرحية. تساءل عما إذا كان أشيتو يفهم مواقف زملائه في الفريق وخصومه، فستكون الأمور أسهل بالنسبة لهم. ثم مرر شيبا طلقة قاتلة أخرى إلى أشيتو، وهي الطريقة التي لعبت بها الوحوش في الميدان.

 

 

الفصل 303: تاريخ الإصدار

سيصدر Ao Ashi Chapter 303 في 14 أغسطس 2022. سيكون متاحًا على الصفحات الرسمية لـ Shonen و MangaPlus. سيركز الفصل التالي على رحلة شيبا والمدى الذي قطعه ليصبح لاعبًا محترفًا. سيرى نفسه في أشيتو وسيقدر جهوده.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى