مسلسلات وأفلام

مسلسل “Again My Life” لي جون جي يتخذ خطوته الأولى نحو الانتقام الجميل

سيبدأ Lee Joon Gi أخيرًا في اتخاذ الحركات في الحلقة التالية من مسلسل “Again My Life” على قناة SBS!

دراما “Again My Life” تدور حول مدع عام موهوب يحصل على فرصة ثانية للعدالة بعد فشله في إسقاط شخص قوي. يلعب Lee Joon Gi دور Kim Hee Woo ، المدعي العام المتحمّس الذي قُتل ظلماً أثناء التحقيق مع سياسي فاسد ، لكنه عاد بشكل غير متوقع إلى الوراء 15 عامًا في الماضي بعد حصوله على فرصة ثانية في الحياة.

المفسدين في مسلسل “Again My Life”

في اللقطات التي تم إصدارها حديثًا من الحلقة القادمة من الدراما ، ترك Kim Hee Woo المدرسة وراءه وهو الآن في طريقه ليصبح مدعيًا عامًا مثيرًا للاهتمام. بعد تخرجه من معهد البحوث والتدريب القضائي في الجزء العلوي من فصله ، يتولى Kim Hee Woo على الفور قضية رشوة تتعلق بحلقة قمار غير قانونية.

بينما يخطط للانتقام من Jo Tae Sub (Lee Kyung Young) والقوى الفاسدة التي قتلت حياته الأولى ، Kim Hee Woo مصمم على استخدام قضيته الأولى كفرصة لتحقيق هدفه المتمثل في إحالته إلى المحاكم في سيول. مع بريق شرس في عينه وحليفه الموثوق به بارك سانغ مان (جي تشان) إلى جانبه ، فإن Kim Hee Woo مستعد لاتخاذ خطوته الأولى نحو هدفه النهائي المتمثل في الانتقام.

ومع ذلك ، تثير الصور الثابتة أيضًا سؤالًا مثيرًا للاهتمام: لماذا تطوع Kim Hee Woo ، الذي حصل على أعلى الدرجات في فصله في معهد البحوث والتدريب القضائي ، وبالتالي من المفترض أن يذهب إلى أي مكان يحبه ، للتطوع ليتم إرساله إلى مكان آخر من سيول في المقام الأول؟

Again My Life
Again My Life
Again My Life
Again My Life
Again My Life
Again My Life

لمعرفة الإجابة ، تابع الحلقة التالية من “Again My Life” في 22 أبريل الساعة 10 مساءً. KST!

في غضون ذلك ، يمكنك متابعة الحلقات السابقة من الدراما مع الترجمة أدناه:

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى