معلومات تنقية

تحميل aboost net لزيادة متابعين الانستقرام

يبحث العديد ممن يملكون حساباً خاصاً بهم على تطبيق الانستجرام عن طريقة لزيادة عدد المتابعين وخاصة إذا كان ممن لديهم مشروع على هذا التطبيق أو عمل خاص به يكبر كلما زاد عدد المتابعين؛ وذلك مواكبةً لهذه الأيام التي أصبحت فيها وسائل التواصل الإلكترونية هي الأشهر على الإطلاق، ويتجه إليها من يريد أن يبدأ في عمل أو مشروع ويكبر بتشجيع الناس له وزيادة متابعينه، لذلك فهم في حالة بحث دائم عما يزيد متابعيهم، لذلك سوف نتعرف سوياً على أفضل الطرق لزيادة عدد المتابعين على تطبيق الانستجرام. 

 

التطبيقات التي تزيد عدد المتابعين على الانستقرام

يوجد العديد من التطبيقات التي تختص بتزويد عدد المتابعين على الانستقرام، وتتميز بأنها مجانية كلياً ومنها: 

  • تطبيق Ai Grow

يقوم تطبيق Ai Grow باستهداف المتابعين، بحيث يستقطب من لهم اهتمام بمجال الحساب خاص بك، على سبيل المثال إذا كنت تهتم بالسيارات وتقوم بمشاركة العديد من الصور فهو يقوم باستقطاب المتابعين الذين يهتمون بهذا المجال، ولذلك فهو من ضمن مجموعة التطبيقات المميزة في رفع نسبة الريتش لحسابك الخاص. 

  • تطبيق Getlnsta

يتميز هذا التطبيق بقدرته في تزويد متابعي حسابك الخاص على الانستغرام بطرق عديدة منها توفير العديد من الخدمات المجانية، واستهداف اهتمامات المتابعين، وتصل نسبة تزويده إلى ألف متابع في وقت قليل جداً. 

 

  • تطبيق InsEnGage

حاز هذا التطبيق على اعجاب العديد من مستخدمي هواتف الاندرويد، وذلك لفاعليته في رفع عدد المتابعين على حسابك الخاص في اقل وقت ممكن. 

 

  • تطبيق Followers Pro +

تم تصنيف هذا التطبيق من أفضل تطبيقات تزويد المتابعين؛ وذلك لأنه يقوم بالعديد من المهام مثل أنه يقوم بعملية حصر لعدد المتابعين الجدد والقدامى، ويعمل تصنيف لكل المتابعين على حسب اهتماماتهم، كما يوفر طرق عديدة للربح من خلال تطبيق الانستجرام. 

 

المواقع التي تزيد عدد المتابعين على الانستقرام 

قد ذكرنا في السطور السابقة بعض من البرامج التي تساعدك في تزويد عدد متابعيك على الانستقرام، وكذلك يوجد عدة مواقع تساعد في ذلك أيضاً، ومن هذه المواقع: 

  • موقع Famoid

إن هذا الموقع تابع لشركة جديدة مختصة بهذه المجالات، وتم تصميمه خصيصاً لاستخدامه في تزويد عدد المتابعين، مما جعل له شهرة كبيرة على الرغم من كونه موقع حديث المنشأ. 

  • موقع Mr. Insta

يقوم هذا الموقع بتغطية خاصة حول تزويد عدد المتابعين، كان في البداية يعمل في جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وغيره، ولكنه أصبح مخصصاً لتطبيق الانستقرام وهذا واضح كل الوضوح من اسمه Mr. Insta، وأصبح قادراً على نقل حسابك من الغموض إلى العلانية بفضل تزويد عدد المتابعين على اختلاف اهتماماتهم. 

  • موقع projectinsta

يعد من أشهر البرامج التي تزيد عدد متابعينك على حسابك الخاص على الانستقرام، ويختلف عن بعض البرامج في أنه يطلب مقابل مادي صغير لتزويد المتابعين، وهو بمجرد الدخول إليه يزود 50 متابع إلى عدد متابعينك. 

  • موقع igpanel

يقوم موقع ig panel بتزويد عدد المتابعين على مستوى العالم، فيضم العرب والأجانب والأتراك، لا يكتفِ بحدود دولة معينة، ولكنه يعمل على نطاق واسع، فهو تطبيق مذهل قام بتحميله عدد كبير ممن يهتمون بهذا المجال ومن يرغبون في زيادة عدد متابعيه وتكبير حسابهم. 

 

تحسين حساب الانستقرام 

يمكن القول بأن تحسين حسابك الخاص على الانستقرام له دور كبير في زيادة عدد متابعينك وذلك من خلال: 

  • اختيار اسم سهل وبسيط ومعروف لحسابك الخاص ليتم تداوله بكل سهولة. 
  • اختيار صورة ملفتة وجذابة لحسابك، حيث تجذب الانظار وتجعل المتصفحين يتشوقون لكل جديد منك. 
  • كتابة سيرة ذاتية معبرة، تجعل القارئ يتحمس لتصفح حسابك. 
  • وضع علامة تجارية مميزة. 

 

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى