المنوعات

قصة مقتل أم وابنها وابنتها في الخرطوم كاملة

قصة مقتل أم وابنها وابنتها في الخرطوم، أهلا وسهلا عزيزي الزائر في موقع جمال المرأة تعرف على تفاصيل مقتل الأم وابنها وابنتها بالخرطوم، القصة الكاملة وما سبب مقتل الأم وابنها وابنتها في الخرطوم الحقيقي، بعد ثلاثين يومًا من مقتل امرأة وابنها وابنتها في امتداد لمنطقة ناصر شرق العاصمة السودانية الخرطوم، لا يزال اللغز هو سيد الموقف والقاتل غير معروف، رغم تجديد حبس رب الأسرة لأكثر من 15 يومًا بشكل مستمر للاشتباه في تورطه في جرائم عنيفة، لكن الأمر لا يزال غير واضح.

ولهذا نقدم الآن التفاصيل والقصة الكاملة والأسباب الحقيقية لمقتل الأم والأبناء في الخرطوم في السودان.

مقتل أم وابنها وابنتها في الخرطوم

قتل يوم الجمعة 25 نوفمبر 2022، أم وابنها وابنتها، في مجزرة دامية هزت شوارع السودان امتدادا لمنطقة ناصر شرق الخرطوم.

تفاصيل مقتل أم وابنها وابنتها في السودان

قال حاتم، وهو طبيب بيطري، إنه وجد زوجته لبنى (47 عاما) وابنه عبد الرحمن (16 عاما) وابنته البالغة من العمر 17 عاما في المدرسة الثانوية بعد عودتهما إلى المنزل الساعة 10 مساء جثث هامدة ملطخة بالدماء وملقاة على الأرض.

اقرأ المزيد:

سبب مقتل أم وابنها وابنتها في الخرطوم

وذكر تقرير الطبيب الشرعي أن السبب الحقيقي لوفاة الأم السودانية وابنها وابنتها هو أن الجثث أصيبت برصاصة في الرأس، مع وقت الوفاة بين الخامسة والثامنة مساءً.

ونتيجة التحقيق، تأكد أن السلاح المستخدم في الجريمة هو السلاح الذي كان مملوكًا شخصيًا لرب الأسرة، والتحقيق مع رب الأسرة قيد التحقيق.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى