أخبار الخليج

سبب وفاة الامير عبد الله بن محمد آل سعود

سبب وفاة الامير عبد الله بن محمد آل سعود، مما لا شك فيه أن خبر وفاة الأمير عبد الله بن محمد آل سعود خبر حزين للسعوديين، إذ أوقظ هذا النبأ المؤسف العائلة المالكة للمملكة العربية السعودية بعد انتشار خبر وفاة الأمير عبد الله. وكانت الساعات القليلة الماضية قد وضعت الأخبار في صدارة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية، وأعلن الديوان الملكي المشكلة التي تفاقمت وسنتعرف على انتشاره في المملكة وأسباب وفاته التي أدت إلى وفاته في الوقت الحاضر.

الأمير عبدالله بن محمد آل سعود السيرة الذاتية

وهو رئيس الهيئة الرئيسية للسياحة والترفيه بالمملكة العربية السعودية، ويسكن مدينة جدة، صدم خبر وفاته الجميع، وفيما يلي أهم الحقائق عنه:

  • اسمه الأمير عبدالله بن محمد آل سعود.
  • سعودي الجنسية.
  • المهنة منصب رئيس الهيئة الرئيسية للسياحة والترفيه.
  • المكان: الغرفة التجارية بجدة.
  • مكان الاقامة جدة – المملكة العربية السعودية

اقرأ المويد:

سبب وفاة الامير عبد الله بن محمد آل سعود

لم يكشف الديوان الملكي السعودي عن سبب وفاة الأمير عبد الله بن محمد آل سعود، ومن المتوقع الإعلان عن سبب الوفاة خلال الساعات القليلة المقبلة.

موعد تشييع جنازة الأمير عبدالله بن محمد آل سعود

أعلن الديوان الملكي، وفاة الأمير عبد الله بن محمد بن عبد العزيز آل سعود  في بيان صباح اليوم، حيث أكدت المحكمة أن جنازة الأمير ستقام في مسجد الإمام تركي بن ​​عبد الله داخل الرياض بعد صلاة العصر يوم 3/4 / 1443 هـ.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى