مسلسلات وأفلام

انمي darker than black الحلقة 1 انمي ليك

انمي darker than black الحلقة 1 انمي ليك، أهلا وسهلا بك عزيزي المشاهد العربي أينما كنت، في موقع جمال المرأة كما تعلمون أنا دائما نسعى بشكل مستمر جاهدين لمتابعة آخر المستجدات والتحديثات المتعلقة بالأعمال الدرامية الجديدة التي تظهر على المواقع الفنية والأخبار الحديثة حول نجوم الدراما وتقديمها لكل عشاق الفن في الوطن العربي، خاصة الأعمال الفنية التي تنتشر حديثا وفي جميع المجالات التي يبحث عنها المشاهد العربي، بغض النظر هل كان العمل الفني: مسلسل عربي أو أجنبي، أو فيلم أجنبي أو عربي، أو مانجا، أنمي ياباني أو صيني، مانهوا، وأبرز الأخبار والاعمال الفنية التي يتابعها الجمهور العربي وينتظرها على أحر من الجمر، أبقى متابع لنا بإستمرار لمعرفة أهم التفاصيل.

خلال الساعات القليلة الماضية وبعد الملاحظة الشديدة والمستمرة بزيادة عمليات البحث من قبل العديد من عشاق الدراما في الوطن العربي على محرك البحث الشهير جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله بين الرواد عنوان عمل فني جديد مشوق أحبه الكثير وهو انمي darker than black الحلقة 1 انمي ليك لاقى أعجاب الجميع، لذلك حرص فريق موقع جمال المرأة على جمع كافة المعلومات الخاصة بهذا العمل الجديد، والتي نسردها لكم في النقاط التالية:

قصة انمي darker than black الحلقة 1 انمي ليك

قبل عدة سنوات. ظهرت في طوكيو بقعة غريبة، شاذة النوعية وغامضة. سميت ببوابة الجحيم.

سببت تلك البقعة دماراً وخراباً هائلاً في تلك المنطقة حيث أن الأجرام السماوية قد اختفت ولم تعد ظاهرة واستبدلت بنجوم غريبة ومزيفة.

وفي ذلك الوقت ظهر اشخاص ذوي قدرات خاصة وقوى غريبة، يعيشون متخفين عن الناس، كما انهـم سموا بالمتعاقدين (كونتراكتورز).

إنهم قادرين على القتل المتعمد بقواهم الخاصة لذلك قامت بعض الحكومات والدول بإستعمالهم كجواسيس وعملاء سريين مما يؤدي إلى نشوب معارك ومشاجرات عنيفة وقاسية للحصول على المعلومات.

أما عـن تلك النجوم المزيفة فكل واحدة لديها متعاقد تتعامل معه. وهي تتذبذب وتلمع عندما يستعمل المتعاقد التابع لها قواه الخارقة. لكل متعاقد رمز خاص به. ولذلك يستطاع تحديد المتعاقد بواسطة رقمه النجمي -الرمز- والتي عادة ما تكون رموز معقدة وغير مفهومة.

قدرات المتعاقدون -الكونتراكتورز- المكتسبة جعلتهم شبه معدومي العواطف والأحاسيس، فهم لا يشعرون بالذنب لقتل أحد ولا يشعرون بإحساس كره القتل، ولكن من سماتهم أنهم عقلانيون ومنطقيون للغاية في اتخاذ قراراتهم.

اقرأ المزيد:

الموسم الأول

تم عرض الموسم الأول تحت عنوان داركر ذان بلاك -المقاول الأسود- (DARKER THAN BLACK -黒の契約者- داركر ذان بلاك -كورو نو كيياكشا-) في اليابان من 5 أبريل 2007 إلى 28 سبتمبر من العام ذاته

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى