معلومات تقنية

تحميل كتاب لأنك الله الجزء الثاني pdf برابط مباشر 2023

تحميل كتاب لأنك الله الجزء الثاني pdf: توفرت الكثير من مواقع الويب التي يمكن من خلالها تحميل كتاب لأنك الله الجزء الثاني pdf، فهو من أهم وأبرز الكتب الاسلامية التي انتشرت في الفترة الأخيرة، حيث يشرح أسماء الله الحسنى بأسلوب بسيط يتمكن جميع القراء من فهمه على اختلاف مراحلهم العمرية، كما يحتوي الكتاب على معلومات دينية كثيرة، يمكن الاستفادة منها، وفي هذا المقال سيقوم موقع جمال المرأة بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي، وأيضًا طريقة تحميله بشكل مجاني.

تحميل كتاب لأنك الله الجزء الثاني pdf

يمكن تحميل الكتاب وقراءته بشكل مجاني، وذلك من خلال روابط التحميل المباشرة، ويتحدث الكتاب عن أسماء الله سبحانه وتعالى، ومعناها وكيف نستفيد ونتعلم منها ونطبقها في حياتنا، بالإضافة إلى تضمنه الكثير من المعلومات الخاصة بديننا الحنيف، ومن أهداف كتاب لأنك الله أن نتعلم كيف نتوكل على الله سبحانه وتعالى فما علينا سوى السعي فقط، ويجب أن نثق به في جميع أعمالنا، وحينها يحقق لنا جميع أمانينا وما نرغب به، فهو من الكتب الرائعة التي تزيد من إيمان العبد وتوطد صلته بربه.

صاحب كتاب لأنك الله

إن مؤلف هذا الكتاب هو علي جابر الفيفي، وقد حصل على درجة البكالوريوس في الدعوة، ثم حصل على درجة الماجستير، ولكن في قسم الدعوة والاحتساب، ويعمل الآن في الجامعة في قسم الشريعة الإسلامية، واللغة العربية، وقام بالكثير من الأبحاث العلمية المتميزة التي نالت اهتمام الجميع.

مقتطفات من كتاب لأنك الله

يتضمن كتاب لأنك الله العديد من الجمل والعبارات التي تمس القلب من الداخل، وتجعل القلب خاشع بالإيمان، فهو من الكتب الرائعة والقيمة التي يجب على الجميع اقتنائها وسوف نوضح فيما يلي أهم مقتطفات واقتباسات الكتاب:

  • من اسماؤه اللطيف ( إذا أراد اللطيف أن يصرف عنك السوء جعلك لا ترى السوء، أو جعل السوء لا يعرف لك طريقًا، أو جعلكما تلتقيان وتنصرفان عن بعضكما وما مسك منه شيء).
  • أيها القلب اطمئن.. يقول الشيخ السعدي رحمه الله تعالى( الحفيظ الذي حفظ ما خلقه، وأحاط علمه بما أوجده)، وحفظ أولياءه من وقوعهم في الذنوب والهلكات، ولطف بهم في الحركات والسكنات.
  • في طفولتي كنت أسمع دعاء لأحد القراء فيهزني: ( اللهم أوقفنا مطايانا ببابك.. فلا تطردنا من جنابك)، هذا الإيقاف للمطايا بباب الكريم هو الصمد.
  • الى التي قالت لي ذات ليلة وأنا في السابعة من عمري، هل صليت العشاء؟، فقلت لها كاذبًا نعم! فنظرت إلي نظرة شك، وقالت ما شئت، ولكنه قد رآك! أفزعتني “قد رآك”، هذه وجعلتني أنهض لأصلي.. رغم ادعائي الكاذب إلى أمي.

حول كتاب لأنك الله الجزء الثاني

من المعروف أن الله سبحانه وتعالى له العديد من الأسماء التي تدل على صفاته، في شرح هذا الكتاب هذه الأسماء، وكيفية الاستفادة منها، والتعلم من الصفات، والتحلي بها وذلك بأسلوب رائع ومميز.

لتحميل كتاب لأنك الله الجزء الثاني pdf اضغط هنا

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى