المنوعات

قصة التعويذة التي رافقت ميسي أربع سنوات

قصة التعويذة التي رافقت ميسي أربع سنوات فهو واحد من أبرز اللاعبين في مجال كرة القدم والذي استطاع الفوز في كأس نهائي العالم، وذلك في المباراة التي كانت أمام المنتخب الفرنسي، والذي قد الاعلان بفوز المنتخب الأرجنتيني وحصوله على اللقب، واستطاع ميسي خلال مسيرته الكروية أن يحقق الكثير من الأهداف والبطولات التي جعلت اسمه يلمع كواحد من أبرز نجوم كرة القدم.

ويتساءل العديد من الأشخاص حول قصة التعويذة التي قد رافقت ميسي خلال الأربع سنوات، وذلك لأن هذه المرة الثالثة التي قد تمكن منها منتخب الأرجنتين، من الفوز وهذا ما سوف نوضحه لكم من خلال مقالنا هذا.

قصة التعويذة التي رافقت ميسي أربع سنوات

فقد استطاع ميسي أن يتمكن من تحقيق الفوز بلقب مونديال قطر لكأس العالم، وهذه ليست أول مرة التي يفوز بها المنتخب الأرجنتيني فبلا شك أن هناك الكثير من العوامل التي ساعدت ميسي، في الفوز فقد تم إصدار بعض المصادر التي قيل فيها بأن ميسي يتفاءل بشريط أحمر وقد كان تم اهداؤه له من قبل صحفي أرجنتيني، فقد استطاع ميسي أن يفوز الفوز بعد أن فقد الجماهير الأمل، وبعد الفوز أصيب جمهور الأرجنتيني بكامل حالة من السعادة وذلك لفوزه في كأس العالم.

ما هي التعويذة التي رافقت ميسي أربع سنوات

وقد ذكر بأن من خلال تعويذة الشريط الأحمر لا يحقق ميسي فقط الفوز بل يعود هذه الفائدة إلى بعض من أصدقائه فقد صرح أنه قد تم إهداء الشريط الأحمر الذي يتفاءل به، إلى أحد من أصدقائه قبل المباراة وقد قام صديقة بتسجيل هدفين خلال المباراة، مما جعله يشعر بالسعادة وقد قام بشكره.

وايضا تم ذكر بأن ميسي قد قدم الشريط الأحمر إلى صديق آخر له باولو ديبالا، وتم ظهور حارس مرمى المنتخب الأرجنتيني وهو يرتدي الشريط الأحمر وذلك أثناء تسلميه لجائزة القفاز الذهبي، فقد ذكر أن هذا الشريط الأحمر يجلب له الحظ في الفوز وهذا كانت التعويذة الخاصة باللاعب الأرجنتيني ميسي.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى