المنوعات

فيديو قارئ شهير يرقص أثناء تلاوة القرآن

فيديو قارئ شهير يرقص أثناء تلاوة القرآن فقد تم تصدر مقطع فيديو لشيخ يرقص وهو يقرأ القرآن الكريم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي مما أثير الجدل لأن هذا الفعل غير لائق، وقد ظهر في الفيديو وهو يتمايل ويرقص اثناء تلاوته للقران وهذا منفي لأداب الإسلام وقد أثار بفعلته هذا غصب الكثير من الاشخاص، لان ذلك لا يتفق مع تكريم واحترام آيات الله التي تتلى.

بسبب مقطع الفيديو الذي تم عرضه خلال الساعات الماضية والذي أدى إلى غضب الجميع منه، فقد ازدادت محركات البحث حول الموضوع، وسوف نوضح لكم من خلال مقالنا هذا تفاصيل فيديو قارئ شهير يرقص أثناء تلاوة القرآن.

فيديو قارئ شهير يرقص أثناء تلاوة القرآن

فقد تم تداول عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو للشيخ يرقص وهو يتلو كلمات الله، بلا شك أن هذا الفعل لا يصح بمكانة القرآن الكريم العظيمة، فهناك آداب لتلاوة القرآن الكثير فكيف من الممكن أن يصدر من شيخ حامل لكتاب الله فعل هذه الأشياء التي لا تليق، من رقص وتمايل وهو يقرأ القرآن فهذا الفعل يتنافى مع قدسية كتاب الله عز وجل ومكانته.

لذلك عندما تداول هذا المقطع لهذا الشيخ طالب الكثير من الأشخاص بمنعه عن قراءة القرآن الكريم مرة أخرى ولذلك لعدم الحث أي شخص آخر بالقيام بهذه الأفعال المهينة لكتاب الله عز وجل.

قارئ شهير يرقص أثناء تلاوة القرآن

بعد انتشار الفيديو لشيخ مشهور وهو الشيخ محمد السلكاوى والذي قد قام بالرقص والتمايل وهو يقرأ القرآن لذا طالب مجموعة من الأشخاص، بوقف هذا الشيخ وقد صدر من مصادر موثوقة أنه تم إصدار بعض من الإجراءات حول هذا الموضوع، وقامت نقابة القران الكريم بإبلاغ رئيس الإذاعة المصرية وذلك لاتخاذ ما يلزم إجراؤه، فقد تم اعلان عن أنه تم وقف الشيخ محمد السلكاوى وتعرضه الى التحقيق بسبب فعلته هذا، فكتاب الله سبحانه وتعالى له مكانته العظيمة التي لا يجب لأي شخص أن يقوم بأفعال لا تليق بيه.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى