المنوعات

تفاصيل نحر شاب لـ عامل من جنسية عربية بالأردن

كشفت النيابة العامة الأردنية، حقيقة قطع رؤوس العمال العرب في الأردن، خاصة بعد انتشار أنباء عن مقتل 30 شخصًا لعمال عرب في منطقة الرصيفة بمحافظة الزرقاء بسبب خلافات بينهما.

نفى رئيس بلدية الرصيفة، شادي الزناتي ، تداول مقتل عامل أجنبي يعمل في بلدية الرصيفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “المغدور رحمه الله ليس أحد عمال البلدية”.

ودعا الزناتي المواطنين إلى التنبه إلى المعلومات غير المسؤولة التي يتم تداولها والحصول على الأخبار من المصادر الرسمية والجهات المختصة لتجنب نشر الإشاعات والأخبار الكاذبة.

تفاصيل مقتل عامل وافد نحراً في الأردن

قالت مصادر أمنية، مساء الأربعاء، إن رجلا في العشرينات من عمره قتل مغتربا يبلغ من العمر 60 عاما من “الجنسية العربية” بأداة حادة في منطقة مخيم حطين.

وأكدت المصادر أنه تم القبض على الجناة على الفور، ونقل الجثث إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، وبدأت القوات الأمنية بالتحقيق في الحادث.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن القاتل كان يعيش في المنزل مع والدته وكان عامل من الجنسية العربية في العمل، ونتيجة للصراع طعن شاب أردني رجلاً بأداة حادة في منطقة مخيم حطين.

وأكدت المصادر أنه تم القبض على الجناة على الفور، ونقل الجثث إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وبدأت القوات الأمنية بالتحقيق في الحادث.

كما ورد أن القاتل (مريض نفسيا وله تاريخ طبي) أخذ سكاكين من المطبخ وذهب إلى العامل وطعنه مرتين في وجهه وبطنه، وقطع رقبته من وريد إلى وريد.

وسلم القاتل نفسه للمركز الأمني، لكن والدته وجدت ملقاة على وجهها بعد مشاهدتها الجريمة مما يشير إلى ضبط أدوات الجريمة.

وكان المدعي العام في الرصيفة، أحمد القهموز ، والطبيب الشرعي إبراهيم حبش، ومسؤولون من مركز الأمن ومختبر الجريمة، حاضرين في مسرح الجريمة، وأمرت النيابة بنقل الجثة إلى الطب الشرعي في محافظة الزرقاء.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى