أخبار الخليج

من هو بندر القرهدي – سبب وفاة بندر القرهدي

من هو بندر القرهدي، ما سبب وفاة بندر الفرهدي، هذا ما نتناوله في هذا المقال، ازدادت عمليات البحث عن سيرة الضحية بندر خلال الساعات الماضية وأفادت وسائل الإعلام أن مجموعة من الأصدقاء خانوا صديقهم بندر القرهدي، وربطوه في السيارة، وأشعلوا النار في السيارة، وفروا من المكان، في لحظة مفزعة ومؤلمة للقلب، حيث هذه الأفعال لا يرتكبها إلى شخص عديم الأنسانية، ومنافية لاخلاق الشعب السعودي المحافظ على القيم الأنسانية، بعد وقت قصير من اشتعال النيران في السيارة والتهام جثة بندر القرهدي، نزل القرهدي من السيارة وهو يصرخ من الألم.

 

سبب وفاة بندر القرهدي – الفرهدي

يصف هذا المقال سبب وفاة بندر الفرهدي – القرهدي وهنا سئل صديق عن الجريمة التي دفعته لخيانة صديقه وقتله بهذه الطريقة المروعة. كشفت وسائل إعلام سعودية عن وجود خلاف مرير بين بندر وأربعة من أصدقائه، ما دفعه إلى الانتقام منه بهذه الطريقة الشنيعة. وذكرت وسائل الإعلام أن مسؤولي الأمن السعوديين اعتقلوا أحد الجناة المتورطين في مقتل البندر، لكن لم يتم الإفصاح عن اسمه وهويته، وأن البحث جار عن عن الـ 3 الآخرين.من هو بندر القرهدي – الفرهدي

من هو بندر القرهدي – الفرهدي

  • اسمه الكامل بندر طه محمد عبيد القرهدي.
  • اسم والده طه القردي.
  • سعودي الجنسية.
  • مكان الميلاد السعودية.
  • الإقامة: جدة، المملكة العربية السعودية.
  • ولد في الثمانينيات من القرن الماضي.
  • تاريخ الوفاة 15 ديسمبر 2022.
  • سبب الوفاة كان حريق سيارة.
  • المهنة كابتن طيار.

تم قتل الشاب بندر بطريقة مروعة بعد أن تم ربطه بإحكام داخل سيارته، ومن ثم سكب مادة البنزين على السيارة واشعالها وذلك في منطقة جدة حي الأمير فواز.

من هو قاتل بندر القرهدي

أعلن الأمن العام عن توقيف قاتل الشاب بندر القرهدي لعدم الكشف عن هويته رسمياً، لكن بعد خلاف قديم اعترف بجرائمه وقتل بندر القرهدي حيث أشعل النار إلى سيارة بندر القرهدي وهو في الداخل بمساعدة ثلاثة من أصدقائه، حيث ستتخذ الجهات المختصة جميع الإجراءات والعقوبات اللازمة.

تفاصيل حرق بندر القرهدي القصة الكاملة

توفي الشاب بندر السعودي بالقرب من طريق الأمير فواز في مدينة جدة بعد أن ربطه أصدقاؤه بسيارة وصبوا عليها البنزين وأشعلوا فيها النيران بينما كان الراحل بندر بداخلها. وحتى الآن لم تكشف النيابة أو الأجهزة الأمنية السعودية عن هوية قاتل العقيد بندر القرهدي.

انتشر مقطع فيديو يظهر مجموعة من أربعة أصدقاء لبندر القرهدي وهم يربطون بندر بسيارة وإشعالهما سويًا في لحظة تجردوا فيها جميعًا من معاني الرحمة والإنسانية.

 

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى