المنوعات

أبناء كريستيانو رونالدو من جورجين

أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا من هم فهناك الكثير من التساؤلات حول ما هو عدد أبناء كريستيانو رونالدو، فقد كان كريستيانو رونالدو على علاقته بعارضة الأزياء الأسبانية وهو جورجيا، والتي دامت علاقته معها لسنوات طويلة وقد تم إنجاب أطفال منها وتم التصريح بأن كريستيانو لم ينجب الأبناء من خلال علاقاته السابقة، ومازال حتى الآن علاقة جورجيا بكريستيانو مستقرة.

وقد كان في الفترة الماضية قد أعلن كريستيانو رونالدو وجورجينا عن انهم في انتظارهم لتوأمين وبعد ذلك قد تم اعلان بان الحمل لم يكتمل، مما جعله الكثير من الاشخاص يبحثون عبر محركات البحث جوجل عن أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا وهذا ما سوف نعرفه في مقالنا هذا.

أبناء كريستيانو رونالدو من جورجينا

فهناك العديد من المصادر الإعلامية التي اكدت على أن اولاد كريستيانو رونالدو هم اربعه ابناء وتتولى جورجينا تربيتهم جميعاً، فذلك فأن الابن الاكبر لكريستيانو هو كريستيانو جونيور والبالغ من عمره 11 عاما، والتوأم إيفا وماتيو والبالغ من عمرهم اربع سنوات،  وابنته آلانا مارتينا من جورجينا ولم يتعرف عن أم ابناؤه الثلاثة حتى الان، ورغم من أن علاقه كريستيانو رونالدو بجورجينا دامت لسنوات إلا أنه لم يعلن زواجه منها حتى الآن، فقد نفى كل الشائعات التي تدور حولهم.

وبيلا إزميرالد وهي طفله كريستيانو رونالدو من جورجينا وهي اصغر عضو في عائلته، وقد كان في انتظار توأمين ولد وبنت من جورجينا ولكن الابن قد توفى بعد فتره من الولادة، وعاش التوأم الثاني وتم تسمية الطفلة بيلا إزميرالد.

اللاعب كريستيانو رونالدو

هو لاعب كرة قدم برتغالي محترف حقق الكثير من الانجازات و حرز العديد من الأهداف في بطولات متعددة بالإضافة إلي الناجحات الكبير التي أضيفت في تاريخه الكروي، كما أنه استطاع الحصول على العديد من الألقاب فقط لقب بأفضل لاعب في مجال كرة، ونسبه إلى مهاراته وكفاءاته فإن كريستيانو رونالدو أسطورة تاريخية كبيرة، فقد انضم إلى الساحرة المستديرة منذ كان صغيرا كما أنه انضم إلي الكثير من الأندية والفرق.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى