المنوعات

تجارب القسط الهندي للعين والحسد

تجارب القسط الهندي للعين والحسد، يرغب الكثير من الأشخاص المرضى في معرفة تجارب القسط الهندي للعين والحسد، نظراً لشدة الأمراض والمعاناة التي تسببها تلك الأشياء، لذلك يرغبون في التعرف بشدة على آراء أو تجارب الأشخاص الآخرون من الذين جربوه حتى يقوموا باستخدامه أيضاً، لذلك سنعرض عليكم بعض تجارب الأشخاص في استخدام القسط الهندي للعين والحسد.

 

تجارب القسط الهندي للعين والحسد 

هناك العديد من الأشخاص الذين استخدموا القسط الهندي في علاج العين والحسد وجاءت تجاربهم كالتالي

تقول إحدى السيدات بأنها كانت تعانى من مشاكل في المنزل وخاصة بينها وبين زوجها، وكان سببها كثرة العين والحسد والسحر وقد اكتشفت الأمر داخل بيتها وتأكدت منه وكانت لديها خلفية عن القسط الهندي، فقامت تلك السيدة بتبخير البيت باستخدامه بالإضافة إلى عمل مشروب خاص منه، وكانت قد حصدت نتائج نجاح المهمة بعد فترة قصيرة جداً وتخلصت من العين نهائياً.

 

تجارب القسط الهندي للزواج 

نشرت إحدى الفتيات قصتها مع القسط الهندي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وتقول بأنها كانت مصابة بسحر تعطيل الزواج وكلما جاء شاب بهدف خطبتها وقد يكون معجب بها تماماً ولكنه لا يعود مرة أخرى، أو تتم الخطبة ومن ثم يحدث مشاكل على أبسط الأمور وينفصل عنها، بالإضافة إلى أنها قامت بالذهاب إلى الشيوخ وبعض الرقاة الشرعيين ولم تحصل على نتيجة.

وفي النهاية نصحها أحد الشيوخ باستخدام دهان نبتة القسط الهندي، أو إضافة القسط الأبيض البحري إلى بعض من الماء وقراءة آيات الرقية الشرعية عليها، على أن تقوم بشرب هذا الكوب يومياً لفك السحر وبالفعل كانت النتائج مذهلة وتخلصت من هذه الغمة تماماً.

 

تجارب القسط الهندي للحمل

تقول إحدى السيدات التي تأخرت في الإنجاب بأنها كانت تشتاق الى حمل صغيرها بين يديها، فقامت بالتوكل على الله وطحنت بعض من القسط الهندي ووضعت معه ملعقة من العسل الأبيض، وضعتهم في وعاء به ماء، واظبت هذه السيدة على تناول هذا الخليط لمدة 60 يوم ثلاثة مرات يومياً، وبعدها اكتشفت تلك السيدة بأنها حامل، وبدأت تنصح به جميع السيدات.

 

تقول سيدة أخري بأنها متزوجة منذ فترة كبيرة ولم يحدث حمل وكانت قد أجرت العديد من الفحوصات والتحاليل ولم تجد لديها أو زوجها أية مشاكل، وكانت إحدى السيدات قد أشارت عليها باستخدام القسط الهندي وأن تقوم بتناوله حيث أنه يزيد من عملية التبويض، بالفعل حملت و أنجبت هذه السيدة أنثى.

 

فوائد القسط الهندي لفك السحر 

 يقدم القسط الهندي العديد من السحر.د لفك السحر ومنها كالتالي

  • يمكن استخدام القسط الهندي سواء كبخور أو في الماء أثناء سماع الرقية الشرعية لقدرته العالية على طرد الشياطين والجن.
  • يعالج حالات المس الشيطاني لدى بعض الأشخاص وهذا بأمر الله.
  • يعد بمثابة تحصين ووقاية من السحر .

دعاء مستجاب لفك السحر مجرب

هناك العديد من الأدعية التي وردت بخصوص فك السحر والتي تختلف من شخص لآخر على حسب طريقة كل فرد في الدعاء ومن هذه الأدعية التالي:

  • اللهم إنا نعوذ بك من الشيطان ونزغه و أعوانه ومساعديه، ومن شر خادم السحر وحارسه.
  • اللهم إنا نعوذ بك من شر كل لامس ولابس وحاسد وحاقد.
  • أعوذ بك يا الله من شر الحاقدين الحاسدين، الناظرين، العاشقين ومن شر الشياطين والسحر الكفرة.
  • بسم الله أرقيك من كل داء يؤذيك ومن كل بلاء يؤذيك ومن شر كل عين حاسد وحاقد الله يشفيك.
  • بسم الله أرقيك من شر النفاثات في العقد ومن شر حاسد إذا حسد، ومن شر حاقد إذا حقد.
  • أعوذ بك يا الله من شر ساحراً إذا سحر، و من شر حاقد إذا حقد و من شر ناظر إذا نظر، ومن شر كل ماكر إذا مكر.
  • بسم الله أرقيك من شر ما يوسوس في الصدور، بسم الله أرقيك من شر كل شيء يؤذيك الله يشفيك، ومن شر كافة الأمراض وشتات الأذهان، بسم الله أرقيك من شر الأمراض والآلام والأوجاع الله يشفيك.
  • اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.
  • اللهم انت ربي خلقتني وأنا عبدك، عليك توكلت وانت رب العرش الكريم ما شاء الله كان ومالم يشأ لم يكن ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم أخرجني من حولي وقوتي إلى حولك وقوتك.
  • اعلم أن الله قد أحاط بكل شيء علما وأنه على كل شيء قدير.

 

الأسئلة الشائعة

هناك العديد من الأسئلة الشائعة التي وردت بخصوص تجارب القسط الهندي للعين والحسد ومنها كالتالي

هل القسط الهندي يعالج الحسد؟ 

بالفعل تساعد بذور القسط الهندي في علاج العين والحسد من خلال استخدامه كبخور بالإضافة إلى حماية المنازل ويحصنها من الإصابة بالسحر.

هل القسط الهندي يطرد الشياطين؟ 

يساعد القسط الهندي في طرد الشياطين والجن لما له من رائحة قوية ونفاذة بالإضافة إلى قدرته في تخليص المنزل من السحر والعين والمس والحسد.

هل شرب القسط الهندي يومياً له أضرار؟  

عند استخدام القسط الهندي في الشرب أو الطعام فإنه لا يوجد أي أضرار يتسبب بها بل أنه آمن تماماً على الصحة وإن حدث شيء فالأمر يكون بسيط جداً قد يكون لا يذكر.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى