أخبار الخليج

من هو سعد الكلثم ويكيبيديا

في السطر التالي من المقال التالي على موقعنا جمال المرأة سنذكر من هو سعد الكلثم بالإضافة إلى عائلة الكلثم، وأصل آل الكلثم، لذا تابعوا أدناه حتى تتمكنوا من معرفة كل هذه المعلومات والمزيد.

من هو سعد الكلثم

من النجوم الصاعدة في عالم الفن، والذي تصدّر عناوين الأخبار لإخراج البرامج التلفزيونية والغناء، ولد في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية حيث لا يزال يعيش فيها، قدم صوته في العروض الغنائية وشارك في فرحة جدة 38 التي نظمت لإقامة الأعراس. اكتسب شعبية واسعة في جميع الدول العربية، حيث يواصل مسيرته الفنية، ويهتم الكلثم بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية البارزة، ومن أهم أعماله ما يلي:

  • أغنية يا ناس فهموني الوجع التي عرفت بكونها أشهر الأغنيات الحزينة والمؤثرة.
  • اغنية وردتنا التي غناها للقدس والتي لمست قلوب الجماهير وحققت نجاحات باهرة.
  • أغنية وين المكان التي حققت شهرة واسعة.

اقرأ المزيد:

عائلة الكلثم

تعتبر آل الكلثم عائلة ذات جذور في المملكة العربية السعودية، وبالتالي فإن القبيلة تنتمي إلى عرب القحطانيين، من نسل يعرب بن يشجب بن قحطان، من التصنيف العربي تفتخر بانتمائها إليها لما لها من تاريخ عريق وكبير.

الكلثم من وين

عائلة الكلثم من العائلات المشهورة التي عاشت في شبه الجزيرة العربية منذ القدم. يمكن إرجاع أصول عائلة الكلثم إلى قبيلة علي بن رئيس السيال من كندة الكهلانية قبيلة القحطاني عاشوا وهم علي في شبه الجزيرة لأكثر من 300 عام وينحدرون من العديد من الشخصيات الشهيرة من عائلاتهم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى