المنوعات

ما هو مرض شهد العنزي اخت جود بعد دخولها العناية المكثفة؟

ما هو مرض شهد العنزي اخت جود وكم عمرها ؟، شهد العنزي أحد أشهر الشخصيات وأكثرها شهرة على منصات التواصل الاجتماعي ولها عدد كبير من المتابعين على صفحتها الرسمية على إنستجرام، أثارت العدد المتزايد من عمليات البحث للتعرف على مرض أخت جود، شهد العنزي مخاوف كبيرة من قبل رواد التواصل الاجتماعي.

من هي جود العنزي ويكيبيديا

جود العنزي شابة في العشرينيات من عمرها وهي سعودية الجنسية، تعيش هي وعائلتها في الرياض، أصبحت جود العنزي مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي تقدم محتوى مفيد لمتابعيها، ذكرت جود العنزي مؤخرا أن شقيقة شهد العنزي شقيقة جود،بعد أن دخلت فجأة في غيبوبة.

اقرأ المزيد:

ما هو مرض شهد العنزي اخت جود

لم يتم الاعتراف رسميا على مرض شقيقة جود، شهد العنزي، وجميع المعلومات التي تلقيناها، دخلت شقيقة جود، شهد، في غيبوبة مفاجئة وتم نقلها إلى المستشفى مساء الثلاثاء 20 ديسمبر 2022، توجهت على الفور إلى المستشفى وطلبت من جود الدعاء لأختها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الأجتماعي حيث كتبت:

“شكراً لكل من سأل.. اللي صار أنها توفت وفاة مؤقته وانعشوها لآخر اللحظات لو تأخرنا ٣ دقايق كان توفت، لكن الحمد لله ع كل حال الآن هي فغيبوبة يوم يومين نقول إن شاء الله وتصحى .. لكن دعواتكم هي محتاجتها الآن.”

كم عمر شهد العنزي أخت جود

شهد العنزي هي الشقيقة الصغرى للناشطة الاجتماعية جود العنزي شابة في العشرينيات من عمرها من مواليد الرياض. دخلت مؤخرًا في غيبوبة وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. لا توجد حاليًا أي معلومات بخصوص الحالة الصحية لشهد العنزي، ومع وجود العديد من التقارير الكاذبة التي تفيد بأن شهد قد توفيت.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى