الرئيسية

رابط اختبار pmdd 2022

رابط اختبار pmdd 2022 في هذه المرحلة تبدأ المرأة بالانزعاج وخاصة قبل الدورة الشهرية بأسبوعين، تكون المرأة في حالة غير مستقرة وتقوم بالبكاء في أوقات كثيرة ولا تعلم ما سبب هذا الانزعاج، وهذا كله بمتلازمة ما قبل الحيض التي تجعلك تشعرين بحالة سيئة.

وكثير من السيدات يريدون معرفة تفاصيل أكثر حول متلازمة ما قبل الحيض، أو الحالة المزاجية التي تمر بها في هذه الفترة وسوف نوضح لكم في مقالنا هذا رابط اختيار pmdd2022.

رابط اختبار pmdd 2022

وهو اختيار مجاني والذى يكشف إذا كنت تحتاج إلى دعم حتى تستطيع مرور هذه الفترة أم لا، كما أنه يساعد على العلاج وتخطى الأمر لذلك فإذا كنتي تعانى من حالة مزعجة يمكنك من خلال الرابط أن يساعدك داعمين متخصصين في هذا المجال، كما أن التقرير الدولية أكدت بأن هناك الكثير من السيدات يعانون من متلازمة قبل الحيض، ولكن تختلف درجات هذه المتلازمة من سيدة إلى أخرى وللكشف عن مدى إصابتك منها فهناك أعراض التي تبين أنك في مرحلة ال pmdd، فإن من أعراضها الشعور بالخمول والكسل وأيضا يوجد الم في الثدي أو تشعرين بانتفاخ اسفل البطن ووجود ألم في الرأس تشعرين ببعض الشعور السلبي مثل القلق او الاكتئاب، او تشعرين بالحزن الى بعض الأوقات والتي قد تصل إلى نوبات بكاء.

 اختبار pmdd 2022

فقط قيل من قبل أحد الاطباء إن متلازمة ما قبل الحيض هو الشعور بحاله من الاكتئاب والتي تعيق من اداء جميع مهامك بكل صحة ونشاط، وتعاني من بعض الاضطرابات والتي قد تسبب لها تغيرات في حالتها المزاجية وقد يظهر عليها أحد الاعراض من قلق او توتر او ظهور بعض أعراض الاكتئاب الانزعاج من أقل الأشياء ظهور علامات اليأس التي تحيط بها في هذه الفترة.

والتخفيف من اعراض ما قبل الدورة الشهرية من الممكن تناول بعض الأطعمة التي تحتوي على سكريات والكالسيوم، حتى تشعر بالطاقة وتجعلك تحفزين هرمون السعادة، وبذلك تتجنبين حالات الاكتئاب التي من الممكن أن تتعرضي له.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى