المنوعات

فيديو اميرة نايف وزوج خالتها

فيديو اميرة نايف وزوج خالتها فقد تصدرت أميرة نايف وهي ممثلة مصرية التريند في الساعات القليلة الماضية، بسبب التصريحات التي أدلت بها في برنامج (كلام الناس) والذي تقدمه الإعلامية (ياسمين عز) على فضائية (أم بي سي)، حيث تحدثت عن مشاهد الإغراء في السينما المصرية، وكيف كانت ترفض الملابس الخليعة، ولكنها كانت تقبل بهذه المشاهد على حد قولها إنها توصل الإغراء للمشاهد بالأفعال لا بالملابس، كما تحدثت عن مشهد إغراء قدمته مع زوج خالتها.

فيديو اميرة نايف وزوج خالتها

حلت الفنانة اميرة نايف ضيفة على ياسمين عز في برنامج (كلام الناس) على الفضائية المصرية (أم بي سي)، وتحدثت عن تجربتها السينمائية، ورفضها في بداية الأمر لأحد المشاهد في فيلم (جاءنا البيان التالي)، حيث إنه مشهد إغراء ستقدمه مع النجم محمد كامل، وكشفت اميرة عن أسباب رفض هذا المشهد تحديدا بسبب الخجل الشديد من تقديمه مع محمد كامل زوج خالتها، ولكنها وافقت بعد ذلك على أداء المشهد بعد إقناع سعيد حامد مخرج الفيلم لها.

وقالت اميرة نايف: (من ناحية تصوير مشاهد الإغراء مش بحب أتناول المنطقة دي في أعمالي الفنية، أنا قعدت مع المخرج سعيد حامد وقلت له: نا خايفة من ده، وقالّي: شوفتيني عملت تفاصيل في المنطقة دي، كمان كنت حاسة بخجل لأنه كان الفنان محمد كامل هو المقدم للدور قدامي، ده زاد من خوفي أكتر، ومكنتش عاوزه أعمله أصلا بسبب إنه جوز خالتي).

وتابعت: (خوفي من محمد كامل في مشهد «جاءنا البيان التالي» أنه جوز خالتي، وكنت أٌعتبر بنته وبيشيلني على رجله دايما، وخدت تحدي مع نفسي إني لازم أسيطر على الحدث، قلتلُه: ده جوز خالتي، قالّي: لاء ده الصحفي اللي معاكي في الفيلم، وزعَّق فيا قالّي: عاوز واحدة مسيطرة).

أميرة نايف وأدوار الإغراء

وتحدثت أميرة نايف عن شروط قبولها بعض أدوار الإغراء لكن بشرط أن تكون الملابس غير مفتوحة من الصدر أو مكشوفة أو قصيرة، كما إنها لا تمانه من تأدية الدور على أكمل وجه ولكن بارتداء ملابس طويلة ومجسمة.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى