المنوعات

من هي ولاء الجندي ويكيبيديا

من هي ولاء الجندي ويكيبيديا

من هي ولاء الجندي ويكيبيديا فهي واحدة من ضمن المواهب التي قد تم اكتشافها بواسطة ذا فويس كيدز الموسم الثالث، وقبل الانضمام إلى البرنامج العالمي أحلى صوت قد بدأت ولاء الجندي مسيرتها الغنائية، وهي في سن الرابعة عشر من عمرها وذلك من خلال برنامج حواط.

ولأن ولاء الجندي قد استطاعت من خلال موهبتها ان تنال على شهرة واسعه وعلى اعجاب الكثير من الاشخاص، أصبح البعض يبحث عبر محركات البحث جوجل عما هي ولاء الجندي، وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

ولاء الجندي ويكيبيديا

بعد أن نجحت ولاء في تخطي عرضها في ذا فويس كيدز استطاعت أن تكون جزء من فريق صابر الرباعي، رغم أن كلاً من شيرين والفنان صابر قام بالالتفات لها، حيث استطاعت أن تأخذ الأنظار بصوتها العذب الرائع في أغنية مدنك وعلى الرغم من أنها لم تصل إلى النهائي، إلا أنها قد حصلت على شهرة واسعة وذلك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد كانت ولاء الجندي واحدة من أبرز النجوم الذين شاركوا في برنامج ذا فويس كيدز، وذلك نظرا لموهبتها الساحرة والمميزة، وقد قامت الفنانة ولاء الجندي على جائزة الأمير عبد الله فيصل للشعر عربي، حيث أنها تميزت وتألقت في غنائها لأغنيتها لن أبعثك، التي حصلت على أكثر من 3 ملايين من المشاهدات وذلك عبر اليوتيوب، ومن الأغاني التي حصلت على شهرة واسعة وعلى إعجاب الكثير من الاشخاص، هي أغنية لن اذكرك والتي تعد من أشهر الأغاني لها.

من هي ولاء الجندي ويكيبيديا

اسمها بالكامل هي ولاء الجندي والتي تحمل الجنسية اللبنانية وعمرها 27 سنة، والتي قد استطاعت أن تعرض موهبتها في الغناء والعزف على كافة مستوى العالم في برنامج من أشهر برامج الوطن العربي، وهو ذا فويس كيدز.

كما أن ولاء الجندي واحدة من المشاهير التي تملك حساب على الانستجرام والذي يضم عدد كبير من المتابعين من كل دولة، وذلك نسبة لما حظيت به من شهرة واسعة في عالم الغناء.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى