رياضة

مشاهدة حفل ختام مونديال قطر 2022

مشاهدة حفل ختام مونديال قطر 2022، يحمل حفل ختام كأس العالم قطر 2022، الذي سيقام غدا الأحد قبل المباراة الأخيرة بين حاملتي اللقب فرنسا والأرجنتين، بعنوان “ليلة لا تنسى”.

ويسدل الستار على منافسات المونديال بإقامة المباراة النهائية التي ستنطلق في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الأحد 18 ديسمبر / كانون الأول بتوقيت مكة المكرمة الخامسة بتوقيت القاهرة.

وبحسب بيان صادر عن الفيفا تحت عنوان “لا تتأخروا! سيشعل الحفل الختامي لقطر 2022 حماسة الجماهير في استاد لوسيل”. ستفتح بوابات الملعب في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بالتوقيت المحلي، وسيبدأ الحفل الختامي في الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر.

ويحدد البيان الصحفي ما يلي: بعد حفل الافتتاح الذي احتفل بالتقارب واللقاء، وتجاوز الخلافات، يمتد الحفل الختامي على 15 دقيقة ويسلط الضوء على لقاء العالم كله على مدى 29 يومًا في فعالية تحتفي بالشِّعر والموسيقى.

وينتهي الحفل بالأغاني الرسمية لكأس العالم، حيث ستؤدي دافيدو وعائشة أغنية “هيا هيا”، فيما ستقدم الفنانتان أوزونا وجيمس أغنية “أرحبو”، بالإضافة إلى الفريق النسائي الكامل لأغنية Light the Sky، المكون من نورة فتحي وبلقيس ورحمة رياض ومنال، ومن المنتظر أن يحضر النهائي قرابة 90 ألف مشجع.

يتزامن حفل ختام مونديال 2022 مع الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر في 18 ديسمبر من كل عام.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى