المنوعات

معلومات عن نور الدين امرابط و زوجته واولاده

معلومات عن نور الدين امرابط وزوجته واولاده فهو من ضمن الشخصيات العربية، التي كان لها طابع مميز داخل الملعب والتي قد حققت الكثير من الأعمال والانتصارات طوال مسيرتها الكورية، وقد انضم إلى الكثير من الفرق والأندية.

ويتساءل العديد من الاشخاص عبر محركات البحث جوجل عن معلومات عن نور الدين امرابط وزوجته وأولاده وهذا ما سوف نعرفه في هذا المقال.

من هو نور الدين امرابط وزوجته وأولاده

اسمه بالكامل هو نور الدين امرابط ولد في هولندا وهو من مواليد 1987، حامل الجنسيتين المغربية والهولندية وهو ديانته الإسلام وهو لاعب كرة قدم شهير، متزوج من نوال امرابط ولم ينجب أولاد يتحدث اللغة الفرنسية وايضا العربية، قد استطاع نور الدين امرابط أن يبدأ مسيرته الرياضية عندما كان صغيرا مما جعله يكتسب الكثير من الخبرة حول مجال كرة القدم.

وقد تم اكتشفه من قبل نادى اياكس امستردام وقد كان تركه في فترة من الفترات يسبب تعرضه لمرض، ولكن استطاع ان يعود مرة أخرى بقوة أكبر.

معلومات عن نور الدين امرابط وزوجته واولاده

كان نور الدين امرابط يعاني من مرض التقزم ولكن هذا لم يكون عائق أو سببا في إيقافه بل استطاع أن يكتسب الكثير من المهارات وان يتقن رياضة كرة القدم، وأن يكون من أهم لاعبي كرة القدم المغربية فقد استطاع من خلال مهاراته وكفاءاته التي قد أثبتها خلال فترة قصيرة أن يحصل على الكثير من الجوائز، والأوسمة الرياضية وقد كان من ضمن الجوائز جائزة الأسد الذهبي.

كان يحب بنت عمه نوال امرابط والتي كان بينهم علاقة حب قوية جدا والتي ادت بهم الى الزواج، وحتى وقتنا هذا لم يتم إنجاب أطفال منذ زواجهما.

من هو نور الدين امرابط

من أفضل اللاعبين المغربيين الذي قد حققوا نجاحات كبيرة في مسيرته الرياضية فقد حصل على كأس السوبر الهولندي كأس السوبر التركي، واستطاع أن يحصل على دوري المحترفين السعوديين بالإضافة إلى العديد من الإنجازات التي قد حققها.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى