المنوعات

سناب هشام ابو الهش

سناب هشام ابو الهش هو يعد أحد الإعلاميين المميزين داخل المملكة السعودية، وذلك نظراً لما يقدمه من محتوى مميز في البرامج التلفزيونية بالإضافة أنه لديه بعض التجارب الخاصة بالغناء والتمثيل، فقد اشتهر هشام ابو الهش من خلال برنامج ستار أكاديمي المتخصص في عرض المواهب الناشئة، وفي ذلك الوقت استطاع أن ينال على إعجاب الكثير من الأشخاص، من كافة الدول على مستوى العالم.

وحاز على شهرته بسبب حضوره وشخصيته التفاعلية التي قد أظهرها للجمهور، بالإضافة إلى قدرته على استعراض أكثر من شخصية وقد بدأ عمله ببرنامج اسمه هشام على الخط والذي تم إذاعته في عام 2005، وكانت فكرة البرنامج تدور طرح بعض من الاسئلة العامة إلى المشاهدين، مقابل العديد من الجوائز التي تقدم من البرنامج.

من هو هشام ابو الهش

ينتمي هشام ابو الهش إلى منطقة جدة بالسعودية ومعروف بلقب ابو الهش وقد تم زواجه من الكاتبة نادين الديغورى والذي أنجب منها ثلاثة أولاد وهما هيا الهويش وعبد الملك الهويش ويوسف الهويش، وديانة هشام ابو الهش هو الإسلام وخلال مسيرته الفنية قد شارك في الكثير من الأعمال، التي استطاعت من أن تجعل اسمه بارزاً، فقد حاز على استلام الكثير من الجوائز والتي منها جائزة أفضل نجم اجتماعي وذلك لمشاركته في البرنامج المعروف في اكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

سناب هشام ابو الهش

لديه الكثير من الصور على سناب شات هو وزوجته وخاصة وهو في جولة سياحية في ايطاليا وهو يتعرف على معالم البلد، فقد استخدم مواقع التواصل الاجتماعي حتى يتمكن من التواصل مع جمهوره بشكل مستمر، بعد غيابه الطويل عن السوشيال ميديا.

هناك الكثير من البرامج والقنوات التي قد شارك فيها هشام ابو الهش فقد قام بدور البطولة، في فيلم كيف الحال بشخصية سلطان، وقد تم انضمامه الى mbc1، وذلك من خلال إنتاج عمل تلفزيوني وهو واحد كابتشينو وقد استمر في مواصلة أعماله والتي منها أنت وحظك وكيف الحال وكاش تاكسي ودلع سيارتك ومدى الحياة، بالإضافة إلى الأعمال الأخرى البارزة التي قام بفعلها.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى