رياضة

من هو مولينا لاعب الارجنتين ويكيبيديا

من هو مولينا لاعب الارجنتين ويكيبيديا هو لاعب كرة يلعب لصالح الأرجنتين، وقد حصل على شهرة كبيرة وذلك نظراً لأدائه المميز، والمستويات التي يصل إليها بعد انتهاء كل مباراة، فقد بدأ مسيرته الكروية وهو في سن صغير، وهذا كان سببا في جعله بارعاً في عالم كرة القدم.

ويتم تداول أخبار مولينا لاعب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل الكثير من الأشخاص يبحثون عن تفاصيل ومعلومات أكثر عنه وهذا ما سنوضحه في سطور هذا المقال.

 مولينا لاعب الارجنتين ويكيبيديا

هو لاعب كرة أرجنتيني استطاع أن يبرز اسمه بين الكثير من اللاعبين، وذلك بسبب ما قد حققه من نجاحات كبيرة فقد يلعب مولينا كحارس مرمي، قدم الفوز إلى فريقه أكثر من مرة، وحصل على الكثير من الألقاب ولديه تاريخ كبير وقوى في الدوري الارجنتيني، كما استطاع وفي خلال قصيرة أن يثبت نفسه ويطور منها.

فهو يعد الان من أشهر لاعبي كرة القدم في المنتخب الأرجنتيني، الذي استطاع أن يقدم العديد من الإنجازات وقد تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية.

من هو مولينا لاعب الارجنتين ويكيبيديا

قد يتساءل البعض عمن هو اللاعب مولينا الأرجنتيني، لأنه برز اسمه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، فقد استطاع أن يثبت موهبته العظيمة والنجاحات الكبيرة طوال مسيرته الرياضية، وقد حاز على الكثير من المتابعين عبر حسابه الشخصي ومن كافة أنحاء العالم.

فهو من لاعبي كرة المحترفين والذي انضم إلى الكثير من الفرق والأندية، خلال فترة مسيرته الرياضية فقد حقق الكثير من النجاحات والإنجازات، واستطاع على الحصول على كثير من الألقاب، التي جعل اسمه يلمع في مجال كرة القدم.

معلومات عن مولينا لاعب الارجنتين ويكيبيديا

اسمه بالكامل هو ناهويل مولينا لاعب كرة قدم شهير في المنتخب الأرجنتيني، من مواليد سنة 1998 ولد في الارجنتين لذا فهو حامل للجنسية الأرجنتينية، وانضم إلى الكثير من النوادي الرياضية ولكن النادي الموجود فيه حالياً هو نادى أتليتكو مدريد وقد استطاع ان يحقق العديد من الانتصارات خلال مسيرته الرياضية، ويعد ضمن اللاعبين الرئيسيين في مونديال قطر، وذلك لأن مستواه الرياضي في تقدم دائما.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى