مسلسلات وأفلام

مشاهدة فيلم the marriage app مترجم netflix

مشاهدة فيلم the marriage app مترجم netflix

مشاهدة فيلم the marriage app، يبحث محبي الأفلام الأجنبية الجديدة عن الفيلم الحصري the marriage app لأن ضمن الأفلام التي أثارت ضجة كبير فور الإعلان عنها، حقق فيلم the marriage app تفاعل ملحوظ جداً في الساعات الأولى من طرحه حيث شارك في الفيلم باقة مميزة من الممثلين الذين أبدعوا في أدائهم ونجحوا أن يكون الفيلم ذات شهرة و انتشار في وقت قصير جداً.

حقق فيلم the marriage app نسبة مشاهدة عالية جداً لأنها تمكن أن يحظى على إعجاب فئات كبيرة من الناس من جميع الجنسيات العربية والأوروبية ومن المتوقع أن يحصد الفيلم المزيد من النجاحات خلال الفترة القادمة ولذلك البحث عن الفيلم مرتفع ولن يتوقف لحظة واحدة، ترقبوا معنا لمعرفة رابط مشاهدة فيلم the marriage app مترجم netflix.

مشاهدة فيلم the marriage app

يوجد نوعية من الأفلام عندما يتم الإعلان عنها نجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن رابط مشاهدتها من أجل الاستمتاع بالأحداث، تختتم بعض الشركات المنتجة للأفلام عام 2022 بأعمال مميزة تستمر حتى للعام الجديد 2023 وتدخل في منافسة قوية مع باقي الأعمال المقرر طرحها في 2023.

حقق فيلم  the marriage app إيرادات عالية وترتفع القيمة يوم بعد يوم، حيث تدور قصة فيلم the marriage app في إطار كوميدي رومانسي حول 2 من الأزواج يجدون أنفسهم في حالة من الإحباط فيقرر الثنائي أن يفعلوا شئ جديد وخاصتاً بأن لديهم هوس بجمع النقاط وكسب المال من خلال تطبيق جديد ومن هنا تطور الأحداث ويمكنكم مشاهدة فيلم the marriage app  من خلال منصة نفتلكس مترجم باللغة العربية.

ابطال فيلم the marriage app

  • لويزيانا لوبيلاتو.
  • جوان مينوجين.
  • أندريا رينكون.
  • كريستينا كاستانيو.
  • بيتيانا بلوم.
  • إخراج: سباستيان دي كارو.
  • تأليف: بيدرو أونيتو.
  • شركة الإنتاج: Buffalo Films.

إقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى