أخبار الخليج

فيديو هند القحطاني تتحدى مشاهير تيك توك بـ سناب هند القحطاني

فيديو هند القحطاني تتحدى مشاهير تيك توك، تصدرت السعودية هند القحطاني مشهورة سناب شات السعودية الشهيرة خلال الساعات الأخيرة الترند على مواقع التواصل الأجتماعي لا سيما محركات البحث “جوجل”، حيث ظهرت الناشطة السعودية هند القحطاني في فيديو لها عبر حسابها الرسمي على سناب شات، وهي تهاجم وتهدد مشاهير الخليج العربي والسعودية على وجه الخصوص على تطبيق تيك توك.

حيث تداوله الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع الأمر الذي تسبب في إثار الجدل، حيث أوضحت هند القحطاني أن بعض الناس يعتقدون أنها تريد الحصول على حساب موثق على Snapchat، حتى تحصل على هدايا مجانية وإعلانات، لكن يمكنها بسهولة الحصول على المال.

فيديو تحدي هند القحطاني لـ مشاهير التيك توك

حيث واصلت مشهورة السناب شات السعودية الشهيرة هند القحطاني هجومها على النساء السعوديات والمشاهير، مهددًا بحذف آرائهم على تطبيق تيك توك، وهي جاهزة للتحدي.

كشفت السعودية التي تعرف بإثارة الجدل هند القحطاني لمشاهير تيك توك أنها تستطيع تحديهم وتهديدهم، واشارت: “إلى إنهم يرون أنني أريد حسابًا موثق حتى أتمكن من رؤية الهدايا والإعلانات، حتى أتمكن من الحصول على المال بسهولة.

وقالت إنه يمكنني الذهاب إلى Tik Tok، ولا يتطلب الأمر توثيقًا وأحصل على هدايا، ويمكنها الحصول على مشاهدات أكثر من جميع المشاهير على Tik Tok.

أكدت هند القحطاني أنها يمكن أن تحصل على مشاهدات أكثر من كل مشاهير تيك توك إذا أرادت ذلك، من خلال الخروج فقط في عرض مباشر.

وقالت هند القحطاني، أقسم بالله وانتوا عارفين أني صادقة أني لو افتح بث، أفوت على كل الموجودين والله أطيح سوق كل الموجودين في تيك توك.

وأضافت أصير ساحقة ماحقة وتيجي لي هدايا وعطايا أكثر من اللي حصلوا عليها مشاهير تيك توك السعوديين والسعوديات، رغم ذلك ما فتحت بث ولا أحب هذا البرنامج.

تفاعل الجمهور مع فيديو هند القحطاني، وانتقدوا طريقتها في الكلام، وهاجمتها التعليقات لعدم وجود محتوى لها يمكن من خلاله الحصول على هذه الآراء إلا استعراض مظهرها ومظهر بناتها.

وقالت هند القحطاني، إنه منذ يوم ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، صعد كثير من الناس على حساب شهرة هند القحطاني، ونجح معظمهم، حتى اللي أنا سويت لهم إعلانات

وأن هناك الكثير من الفتيات بعضهم كنت أقوم بنشر 4 صور وأخذ مبالغ رمزية منه ، وتم إرسال نصف مليون ومليون متابع لهن من هذه الحسابات، وكثير منهن لديهن حصلوا على النجمة وتم توثيق حساباتهم على Snapchat.

 

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى