معلومات تقنية

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf مجانا

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf مجانا : يعد كتاب علمتني سورة البقرة لعلي بن حسين ، من أهم الكتب الدينية ، والتي تتحدث عن كيفية وطرق الاستشفاء بسورة البقرة ، وما فيها من حكم ومواعظ ، كذلك يشتمل الكتاب على  بعض القصص لأشخاص التزموا على قراءتها بصورة مستمرة ، ويتكون الكتاب من 211 صفحة ، ويتطلع الكثير من الأشخاص إلى تحميل هذا الكتاب ، والحصول على نسخة إلكترونية منه ؛ وذلك من أجل الحصول على التجارب التي قام بها غيرهم ، بعد المواظبة على سماع سورة البقرة وقراءتها ، وكذلك الاستفادة منها قدر المستطاع .

احتوى الكتاب على المزيد من القصص الدينية لكثير من الأنبياء قبل نبينا محمد “صلى الله عليه وسلم” ، ويقدم لنا الكتاب الكثير من النصائح التي تجعل الإنسان ينعم بحياة هادئة وجميلة .

تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf مجانا

كتاب علمتني سورة البقرة من الكتب المهمة في حياة كل فرد ، فهو يتحدث عن سورة البقرة وتفسيرها ، كما يتحدث عن معجزات الأنبياء ، وما تعتريه سورة البقرة من قصص ، كذلك التجارب الذاتية للأشخاص الذين استمروا على قراءتها وسماعها ، ويعلم الناس كيف يتقون الله ، ويكونون من المؤمنين بحق ، فيمكن لنا أن نقرأ كتاب علمتني سورة البقرة بسهولة من الجوال الخاص بنا ، أو يمكننا نطلبه ، وذلك لمن يريد القراءة من النسخ الورقية ، فبعض الأشخاص لا يستطيع قراءة الأشياء إليكترونيا ، وإنما يستمتع بقراءتها ورقيا ، بينما نجد البعض الآخر تأخذه نفسه لأن يقرأ من الكتب الpdf ؛ لذلك تم توفير هذا وذاك، وذلك من أجل التيسير على القارئ .

نبذة عن تحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf مجانا

هذا الكتاب يحتوي على الكثير من تفاسير سورة البقرة ، وما تحتويه وتشتمل عليه تلك السورة العظيمة ، ويكون ذلك بشرح : آية الله محمد بن على بن الحسين .

يقول المؤلف في شرح هذا الكتاب : أن القرآن الكريم من أهم أسباب خلق البشر . ثم أضاف : القرآن كتب هداية البشرية ، وإرشادات إلهية لهم .

تعلمنا سورة البقرة علاج المرضى من الأمراض التي يشعرون بها ، كذلك أيضا تعلمنا أنه ليس لليهود عهد .

صدر هذا الكتاب في عام 2021م ، للمؤلف علي بن حسين ، وينتشر هذا الكتاب بشكل كبير في المملكة العربية السعودية ، وذلك لاهتمام أهل السعودية به ، وبما يحتويه ، ففضل قراءة سورة البقرة كبير ، فهي تطرد الشياطين من المكان التي تقرأ فيه .

إذا تدبر المسلمون قرآنهم وأمعنوا النظر في آياته ، سيجدوا الكثير من الفوائد التي ينتفعون بها في الدنيا ، وتكون طريقا إلى دخولهم الجنة . يقول الله تعالى في سورة البقرة: “الم (1) ذَٰلِكَ الْكِتَابُ لَا رَيْبَ ۛ فِيهِ ۛ هُدًى لِّلْمُتَّقِينَ (2) الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنفِقُونَ (3) وَالَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ وَبِالْآخِرَةِ هُمْ يُوقِنُونَ (4) أُولَٰئِكَ عَلَىٰ هُدًى مِّن رَّبِّهِمْ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (5)”.

لتحميل كتاب علمتني سورة البقرة pdf مجانا اضغط هنا

اقرأ المزيد

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى