الثقافة والفن

ماهو مرض كارن وازن؟.. من هي كارن وازن ويكيبيديا

عمدت عارضة الأزياء اللبنانية كارين وازن إلى طمأنة معجبيها ومتابعيها على حالتها الصحية بعد أن خضعت مؤخرًا لفحوصات طبية عامة في أحد المستشفيات.

وكشفت وازن في تصريحات لوسائل الإعلام أنها تعاني من مشاكل قلبية مزمنة منذ ولادتها، لكن الوضع ساء بعد آخر فحص طبي لها.

وأعلنت الحاجة إلى إجراء جراحة في القلب، من أجل إيجاد حل لجذور المشكلة الأولية، ملمحة إلى إمكانية إجراء العملية في يناير من العام المقبل.

وتمنى وازن التوفيق للعملية ووضع حد لهذه السلسلة من المعاناة التي تطورت مع ظهور جائحة كورونا وعقب تصاعد التوتر، بحسب تصريحها.

النحافة المفرطة

كشف وازن عن سبب خفة حركته المفرطة ونحافته في السنوات الأخيرة، بسبب الضغط والانشغال بالعمل الجاد داخل المنزل وخارجه، ومسؤوليات كبيرة أخرى.

وبحسب بيانها، فإن النساء، وخاصة الأمهات، لا يهتمن كثيرًا بمنح أنفسهن وقتًا كافيًا للراحة والرعاية الصحية، لكنها أدركت في النهاية أهمية تمتع الأمهات بصحة جيدة ليتمكنن من رعاية أطفالهن بشكل كامل.

وصرحت بأنها كانت تتبع أسلوبا خاطئا في التغذية، مع التهرب من ممارسة الرياضة، بحجة الملل والتعب، لكنها تمكنت من تغيير نمط حياتها نحو الأفضل، دون اتباع خطة معدة مسبقاً.

وعبرت عن سعادتها العميقة بالتغيير الجديد في نمط حياتها، وكذلك سعادتها بوزنها الجديد دون أي إزعاج بسبب النحافة المفرطة.

كارن وازن وجانب من حياتها

وشاركت وازن مؤخرا مع متابعيه، مجموعة فيديوهات عن أسلوب حياتها الحقيقي مقارنة بظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا زيف أسلوب الحياة المعروض على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال عرض مشاهد لبعض جلسات التصوير الخاصة به على الهفوات والصعوبات المرافقة لذلك.

وازن هي واحدة من أكثر الشخصيات ضد التنمر، حيث تعرضت للتنمر عندما كانت طفلة بسبب البهاق في الوجه وعينها واسعتين بشكل مبالغ فيه، كما ذكرت في العديد من المقابلات التي أجرتها.

نشاط عائلتها على السوشال ميديا

ماهو مرض كارن وازن
ماهو مرض كارن وازن

تحرص وازن باستمرار على مشاركة متابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو العفوية لزوجها الياس بخاري وأطفالها جورج وكاي وكارلي.

وتنال مقاطع وازن شهرة كبيرة وجماهيرية، مع نجاحها في الاستحواذ على اهتمامات الناس ومحبتهم، بسبب بساطة المحتوى المقدم، وتصويره لنمط حياة عائلية يسودها الدفء والود والمحبة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى