المنوعات

رابط شراء تذاكر بوليفارد وورلد Boulevard World موسم الرياض 2022 تكت مكس ticketmx

رابط شراء تذاكر بوليفارد وورلد Boulevard World، ها هو الرابط لحجز تذاكر بوليفارد وورلد لموسم الرياض 2022 عبر تكت مكس ، وأسعار التذاكر، وساعات العمل، وشرح لكيفية حجز التذاكر عبر الإنترنت للموسم للحجز عبر الإنترنت عبر منصة خلط التذاكر، هذا ما سنعرفه من خلال موقع جمال المرأة.

 

تذاكر بوليفارد وورلد

يتم حجز تذاكر بوليفارد وورلد لموسم الرياض 2022 إلكترونياً من خلال منصة حجز التذاكر لموسم الرياض تيكت مكس، علماً بأن التذاكر متوفرة الآن، ويمكنك شرائها من خلال رابط الحجز المنشور في نهاية هذا المقال.

تعتبر بوليفارد ورلد من أهم المناطق الجديدة التي أضيفت في موسم الرياض 2022، ولم تكن موجودة في موسم الرياض 2021. وهي من مناطق الموسم الترفيهي المناسبة للعائلات والأفراد، ومن أهم الأماكن في بوليفارد ورلد البحيرة الاصطناعية وهي الأكبر في العالم.

أما مواعيد عمل والد بوليفارد في موسم الرياض فستبدأ من يوم الاثنين الموافق 21 نوفمبر 2022 وتستمر حتى يوم الأحد الموافق 22 يناير 2023. أما عن ساعات العمل فتكون من الساعة 03:00 مساء وحتي الساعة 11:00 مساء طول أيام الأسبوع.

أسعار تذاكر بوليفارد وورلد

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن أسعار التذاكر لدخول منطقة بوليفارد وورلد خلال موسم الرياض 2022، حيث يبدأ سعر التذكرة من 100 ريال سعودي، ومن المقرر أن تكون متاحة على مدار الأسبوع ما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت، حيث أن سعر التذكرة في هذه الأيام 150 ريال سعودي.

طريقة حجز تذاكر بوليفارد وورلد

تعتبر طريقة حجز تذاكر بوليفارد وايلد لموسم الرياض 2022 من أسهل الأمور التي تتم عبر الإنترنت من خلال منصة التذاكر Ticket-Mex، ويمكنك معرفة المزيد عن خطوات الحجز باتباع شرح طريقة الحجز التالية:

  • الإنتقال الي موقع حجز تذاكر بوليفارد وورلد “ticketmx”.
  • من القائمة يتم الضغط علي الفعاليات.
  • اختيار بوليفارد وولد فوق الخيال.
  • الضغط علي زر حجز التذاكر.
  • تسجيل الدخول بادخال البريد الالكتروني وكلمة السر.
  • اختيار اليوم المناسب لزيارة بوليفارد وورلد.
  • تحديد عدد التذاكر المطلوب حجزها.
  • النقر علي زر الشراء.
  • تحديد وسيلة الدفع الالكترونية والنقر علي زر المتابعة.
  • تعبئة بيانات وسيلة الدفع.
  • دفع قيمة التذاكر المشتراه اونلاين.

 

رابط حجز تذاكر بوليفارد وورلد موسم الرياض 2022

قم بشراء تذاكر دخول منطقة بوليفارد وورلد لموسم الرياض 2022 عبر الإنترنت، عن طريق إدخال رابط حجز التذاكر على منصة Techmix مباشرة من  هناااا.

جدير بالذكر أن تذاكر بوليفارد وولد تشمل دخول منطقة بوليفارد رياض سيتي، كما أنه يتم السماح بدخول من هم دون عمر 12 سنة مجانآ.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى