مسلسلات وأفلام

My Isekai Life الجزء 2: كل ما تحتاج إلى معرفته

My Isekai Life الجزء 2، سلسلة الروايات اليابانية الخفيفة My Isekai Life من تأليف Shinkoshoto ورسمها Huuka Kazabana، المسلسل بعنوان “لقد حصلت على فئة شخصية ثانية وأصبحت أقوى حكيم في العالم”، حيث تم نشرها لأول مرة على الإنترنت في شهر أكتوبر عام 2017، وتم الحصول عليها لاحقًا بواسطة SB Creative، والتي بدأت في نشر السلسلة في مايو 2018.

تم إصدار الموسم الأول من My Isekai Life الحلقة الأخيرة في 12-19-2022، وينتظر المشجعون بفارغ الصبر الموسم الموسمي، حيث إنه لا يوجد سبب يمنع صانعي المحتوى من المشاركة في الموسم الثاني بعد موسم أول ناجح.

لا يوجد سبب لعدم بذل الجهود لإنجاح الأنمي بعد موسمه الأول، كما يأمل الجميع أن يكون صانعو السلسلة قد أخذوا استراحة من المسلسل بعد الدفعة الأولى، لكن لا استوديو الإنتاج ولا المصنّعين قد أصدروا أي بيانات رسمية حتي الأن.

My Isekai Life Season 2 Plot

لم يكن الأمر قاطعًا أن نهاية الموسم السابق من الأنمي الفخري قد انتهت بصرامة مشوقة، الآن لم يعد Yuji يعيش حياة سرية، علاوة على ذلك فإنه سوف يكون له تأثير أكبر على المجتمع في الموسم المقبل، ومع ذلك إن منظمة Blue Moon لديها خطط أخرى في المتجر للموسم الثاني، ومن المحتمل أن يحتوي الموسم الثاني على ألعاب نارية سحرية أكثر من الموسم الأول، علاوة على ذلك إن يوجي بعيد كل البعد عن الزعيم الأساسي لمنظمة بلو مون، وهي مسألة بدت تافهة بالنسبة للمنظمة التي خلقت الكثير من الفوضى في أوبسداريون.

My Isekai Life الجزء 2

في الموسم السابق أظهرت هذه المجموعة الشريرة نظامًا يسمى Purifier، تقريبًا بحجم المفاعل النووي في ذلك الوقت، ومع ذلك لا يزال هناك عمل يتعين القيام به على هذا النظام، وذلك مع تراكم خراب دراغو حيث إن الوضع سوف يتدهور، علاوة على ذلك سوف يكتشف Yuji ترقيات طاقة جديدة وتعاويذ سحرية تساعده في الوصول إلى مستوى أعلى من المروض في الأنمي، يجب أن يجد القائد الذي يخطط لقتل العالم بشعاع واحد، ومع ذلك من الممكن فقط إذا قام Yuji باستكشاف المنطقة غير المكتشفة خارج المجال الحالي.

تاريخ إصدار My Isekai Life Season 2

من المتوقع أن يتم عرض المسلسل الثاني في عام 2023، بينما لا يوجد حاليًا إعلان رسمي عن تاريخ إصدار My Isekai Life Season 2.

مقارنة أنمي Isekai Life مع سلسلة Manga ,Light Novel Series

بصرف النظر عن القشط من خلال بناء العالم لمجلد الرواية الخفيف 1، كان وتيرة التكيف معيارية تمامًا لمنتصف الموسم حيث قام الأنمي بتكييف الروايتين الخفيفتين مع ذروة معركة التنين الأزرق في أول 35 حلقة، ولكن بعد ذلك قام بتكييف كل كتاب إلى ثلاث حلقات لكل كتاب، على الرغم من أن سرعة التكيف أدت إلى بداية غير متسقة، إلا أن اختيار استوديو الرسوم المتحركة كان على الأرجح خيارًا ممتازًا لأن قصة Blue Moon of Salvation Church كانت أفضل مكان توقف للموسم الأول.

إذا كان كل هذا التراكم في العبادة قد انتهى بمجرد قتال Red Dragon صغير الحجم، فإن ذلك سوف يكون مضيعة للوقت، منذ أن بدأت My Isekai Life Episode 10 بقذف الحبكة للتركيز على الأب Steyl , Walter , Dragon of Black Ruin تخطت الحلقات الثلاث الأخيرة معظم الحبكة, بعد هذه النقطة شعرت الأنمي كأنها نسخة مختصرة من المانجا بسبب الاختلافات الصارخة.

لقد تخطى المعركة بين الوحوش المختلفة، وإنقاذ الوحش المروض سليبيرد من الكوكاتريس والتاريخ القديم وزوال سيج تامر ريول، في مانجا الفصل 27 ظهر Steyl مرة أخرى فقط بعد معركة التنين وكشف كيف أسس كنيسة Blue Moon عندما كان شابًا، حتى فريق العمل مع التنين الذكي والصديق للإنسان Baolzard تم حذفه من الأنمي.

الفصل 19 من مانجا يتوافق مع الحلقة 9، لذا فقد تخطى الأنمي 8 فصول كاملة، لكن لسوء الحظ كانت Tensei Kenja no Isekai Life Episode 12 مزيجًا من تكثيف شديد لمواد المصدر ونهاية أصلية لأنيمي، لن يكون من الممكن إنشاء My Isekai Life Season 2 حتى يعيدوا الاتصال بالمصدر.

أين أشاهد الموسم الأول من حياتي Isekai Life؟

يمكن للمعجبين مشاهدة My Isekai Life Season 1 على  HIDIVE ,Netflix ,Amazon Video.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى