مسلسلات وأفلام

Tenable 2022 الموسم السادس الحلقة 4: كيف يتم اختيار الفائزين؟

بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون لمشاهدة عروض الألعاب، سيكون Tenable مثاليًا. عرض الألعاب البريطاني الآن في موسمه السادس في عام 2022، مع إطلاق الحلقة الرابعة قريبًا جدًا. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

لا يمكن الاستغناء عنه، ليس عرضًا جديدًا. تم تشغيله منذ 14 نوفمبر 2016، عندما تم بثه لأول مرة على قناة ITV. مع وجود أموال الجائزة في نهاية النفق الطويل، يتعين على المتسابقين التغلب على الجولات الخمس للفوز بالجائزة. من إنتاج Pinewood Studios في عام 2017، يحتوي العرض الآن على ستة مواسم وأكثر من 200 حلقة. كان من المفترض أن يتم عرض الموسم السادس لأول مرة في 12 سبتمبر، والذي تأخر بسبب وفاة الملكة إليزابيث.

يتم تشغيل عرض اللعبة بسلسلة من أسئلة الاختبار التي يتعين على المشاركين الإجابة عليها. مثل عروض المسابقات الأخرى، يحافظ هذا العرض أيضًا على إجابة الجائزة المالية لكل مجموعة من الأسئلة بشكل صحيح. ومع ذلك، لا توجد جائزة للإجابة الصحيحة على الأسئلة الأربعة الأولى فقط. ستساعد هذه الأسئلة في الانتقال إلى المجموعة التالية.

الموسم 6 الحلقة 4 تاريخ الإصدار

ستصدر الحلقة الرابعة من الموسم السادس من Tenable يوم الإثنين 19 سبتمبر 2022. سيتم بث هذه الحلقة المسماة “آذان الاستماع” على STV من الساعة 7:30 مساءً إلى 8:29 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة (BST). في المناطق الزمنية الأخرى، سيكون العرض متاحًا في الساعة 12:00 صباحًا (الثلاثاء)، 1:30 مساءً بتوقيت وسط أمريكا، 11:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، 3:30 صباحًا بتوقيت اليابان (الثلاثاء)، و 2:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

مسلسل Tenable الموسم السادس الحلقة 4 الرابعة مترجمة

يتضمن العرض أيضًا حلقات خاصة للمشاهير للمناسبات الخاصة، لذا ترقبوا ذلك. إلى جانب STV، سيكون Tenable متاحًا أيضًا على Amazon Prime.

لعب الموسم السادس

كل جولة لها فئات مخصصة للمتسابقين. من بين أربعة مشاركين آخرين في المجموعة، يختار قائد الفريق عضوًا واحدًا فقط يتنافس في الجولة. هناك قاعدة أخرى مفادها أن زميلًا واحدًا يمكنه لعب جولة واحدة فقط. يجب على كل متسابق تقديم ما لا يقل عن خمس إجابات صحيحة للتأهل. هناك “حياة” واحدة تُمنح للمشاركين، والتي ستنقذهم من إجابة واحدة غير صحيحة.

على مدار العامين الماضيين، أدرج المضيفون 10 تلميحات لكل سؤال تم طرحه. إذا قام أي مشارك بأي تخمينات غير صحيحة، تنتهي اللعبة بالنسبة له في ذلك الوقت، ويتم تغريمه من أموال الجائزة التي سيحصل عليها في تلك المرحلة.

الجولة الخامسة لديها القليل من التغيير في القواعد. إذا وصل أي فريق إلى المرحلة الخامسة، فسيكون قادرًا تلقائيًا على الانتقال إلى المرحلة النهائية بغض النظر عن النتيجة. حتى الجولة الرابعة، تم منح المتسابقين خيار الإلغاء. يمكن استخدام الخيار مرة واحدة فقط في كل جولة حيث يمكن للقائد رفض إجابة واستبدالها بأخرى. هذا الخيار مأخوذ تمامًا من الجولة الخامسة. ثم ينتقل الآخرون إلى النهائيات.

اقرأ المزيد:

كيف يتم اختيار الفائزين؟

يبدأ عرض اللعبة، الذي قدمته سالي ليندساي ووارويك ديفيس، بخمسة متسابقين لكل فريق بقبطان واحد. يتعين على كل فريق الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة والبقاء في الصدارة. يتم لعب اللعبة في خمس جولات تتكون من 10 أسئلة. من السؤال الأول إلى السؤال الرابع، لا توجد جوائز مالية. من السؤال الخامس سيربح المشاركون 1000 يورو و 2500 يورو و 5000 يورو إلى حوالي 25 ألف يورو في السؤال الأخير.

يُسمح فقط للمشاركين الذين خاضوا الجولة النهائية بالانتقال إلى النهائيات. من قائمة الفئات المعطاة، سيتعين على الأعضاء اختيار أي فئتين والإجابة على الأسئلة المتعلقة بهما. يجب الإجابة على الأسئلة من قبل زميل واحد في كل مرة. تم حذف خيار الترشيح أو النقض تمامًا من هذه الجولة.

فقط إذا تمكنت الفرق من إكمال القائمة، فستتمكن من أخذ الأموال إلى المنزل، أو سيتعين عليهم المغادرة وهم فارغون. أكبر مبلغ من الجوائز المالية التي يمكن للفرد أن يربحها من العرض هو 125000 يورو إذا كان بإمكان المرء الإجابة على جميع الأسئلة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى