مسلسلات وأفلام

Digimon Ghost Game حلقة 43 ديجمون الشبح لعبة الثانية والاربعون

تم إنقاذ Hiro للتو من oni Digimon Ghost والآن لديهم مشكلة جديدة في متناول اليد. العيون والعيون في كل مكان ولكن لا يمكن رؤية أي شيء! الحلقة التالية من Digimon Ghost ستأتي ببعض المغامرات الجديدة التي سنناقشها بعد قصتها وتاريخ إصدارها . وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

تبدأ هذه القصة مع Hiro Amanokawa ووالده، الأستاذ الذي بحث عن مخلوقات غير موجودة في هذا العالم. اخترع والده جهازًا لرؤية هذه المخلوقات أطلق عليها اسم أشباح الهولوغرام. يستخدم هيرو أمانوكاوا، وهو طالب جديد في أكاديمية هازاكورا، الجهاز الذي أعطاه إياه والده “Digivice” لرؤية مخلوقات مجهولة لا يستطيع معظم الناس رؤيتها. يطلق عليهم Digimons، ونعم، تم تسمية المسلسل من بعدهم.

عندما وصل Hiro إلى مركز هذا العالم المكتشف حديثًا، انغمس في مجموعة متنوعة من الظواهر الغريبة. أشباح الهولوغرام غير مرئية للعين البشرية ولكن لا يزال بإمكانها التأثير علينا لأنها غير مرئية للعين البشرية.

إن الهدف المجيد لإنقاذ الضحايا من مأساة الأشباح الهولوغرام مرتبط به حتى لو لم يعرف أحد عنهم باستثناء هيرو. إنهم يعملون من تلقاء أنفسهم ويفعلون ما هو صواب. تتبع لعبة Digimon Ghost لعبة Hiro وأصدقائه وهم يقاتلون Hologram Ghosts ويغامرون في النهاية بالعالم الغامض حيث تعيش هذه المخلوقات.

ديجمون الشبح لعبة الحلقة 42 خلاصة

Oni هو نوع من Digimon Ghost الميت الذي يهتم كثيرًا بالنصر والقيادة. إنهم يصطادون البشر ليلاً الذين لا يقدمون لهم ما يطلبونه. كل هذا جزء من منافسة بين Digimon Ghosts، أيًا كان من يجمع أكبر قدر من البشر فسيكون رئيس المجموعة.

لمزيد من التحقيق في الحالات، قام هيرو وفريقه بزيارة الحلفاء حيث وقعت معظم الحوادث. كما واجهوا Digimon Ghost الذي حاول القبض على Hiro وأصدقائه. في لحظة اللقاء القصيرة، تمكن Digimon Ghost من القبض على Hiro وسجنه كواحد من فريسته.

كان Gammamon يبذل قصارى جهده لإنقاذ Hiro منهم لكنهم كانوا بعيدًا عن الدوري. عندما نجحوا في سجن Hiro Gammamon، انقطع وتحول إلى شكله النهائي. لقد كان قوياً لدرجة أنه دمر بمفرده كل واحد من أوني وأنقذ هيرو. ليس فقط هيرو، ولكن كل البشر الذين تم أسرهم. في نهاية الحلقة رأينا شخصية مجهولة قد تلعب دورًا ما في الحلقات القادمة.

Digimon Ghost لعبة الحلقة 43 تاريخ الإصدار والوقت

ستصدر Digimon Ghost Game الحلقة 43 يوم الأحد 18 سبتمبر 2022. إذا تحدثنا عن التوقيت، فسيكون يوم الأحد 18 سبتمبر 2022 الساعة 9:00 صباحًا بالتوقيت القياسي الياباني (JST).

  • توقيت المحيط الهادي – السبت ، 17 سبتمبر 2022 ، الساعة 5:00 مساءً
  • التوقيت المركزي – السبت 17 سبتمبر 2022 الساعة 7:00 مساءً
  • التوقيت الشرقي – السبت ، 17 سبتمبر 2022 ، الساعة 8:00 مساءً
  • التوقيت الهندي – الأحد ، 18 سبتمبر 2022 ، الساعة 5:30 صباحًا

Digimon Ghost Game الحلقة 43 مليء بالمفاجآت. نحن نشارك بعض التفاصيل حول الفصل القادم. سيطلعك القسم التالي على ما يمكن توقعه من Digimon Ghost Game Episode 43.

ماذا تتوقع من Digimon Ghost Game الحلقة 43؟

العنوان: عيون حمراء!

أشباح الهولوغرام منتشرة على نطاق واسع وتظهر دائمًا مع بعض الكواركات الجديدة. من عنوان الحلقة، يمكنك تخمين أن شبح الهولوغرام الذي تم إطلاق سراحه في الحلقة التالية يجب أن يكون لديه بعض القدرة على التلاعب بالعيون.

كما رأينا في معاينة الحلقة 43، تظهر عيون حمراء من كل مكان. يمكن توقع مواجهة بين هيرو وطاقمه لشبح الهولوغرام مع بعض القدرة الغريبة على التلاعب بالمادة بعيون حمراء.

أين مشاهدة Digimon Ghost Game الحلقة 43؟

ستكون Digimon Ghost Game Episode 43 متاحة على العديد من قنوات البث اليابانية يوم الأحد 18 سبتمبر 2022. وستكون متاحة أيضًا لمشاهدتها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم على منصات البث مثل Crunchyroll و Funimation.

بما في ذلك جميع الحلقات التي تم إصدارها مسبقًا والمواسم الأخيرة بدبلجة يابانية أصلية مع ترجمة باللغة الإنجليزية، أتمنى أن تستمتع بمشاهدتها.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى