مسلسلات وأفلام

Ninja Warrior الموسم السادس الحلقة 2 أميركان نينجا واريور

اقترب موعد إصدار Ninja Warriors UK Season 6 Episode 2، وسيكون المشجعون متحمسون جدًا لمعرفة المزيد عن ذلك. تم تطوير هذا في المملكة المتحدة. على مدار الحلقات، يمكن للجماهير مشاهدة عرض لعبة لدورة هجومية. شكل هذه السلسلة مستوحى من عرض ألعاب ياباني من نفس الطبيعة يسمى Sasuke. أنشأ Ushio Higuchi النسخة اليابانية من السلسلة. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

طوال الموسم، نرى أن التركيز ينصب على ما يقرب من 250 متسابقًا في العرض. يقدم بن شيبرد وكذلك كريس كامارا وروشيل هيومز المسلسل للجماهير. أما بالنسبة إلى هؤلاء المتسابقين الذين تم اختيارهم وعددهم 250 متسابقًا، فيُطلب منهم اجتياز مسار عقبة قد يهاجمهم أيضًا في مرحلة ما. أحد أفضل الأمثلة على العرض موجود في Warped Wall. اللاعب الذي يستغرق أقصر وقت للفوز من خلال هذه العقبات أو يقدم أفضل أداء، هو الذي يتأهل لنصف النهائي والنهائي التاليين.

أخيرًا، الشخص الذي يفوز، في النهاية، يُمنح لقب Last Standing Ninja. إذا فاز هؤلاء المنافسون بالعقبة الأخيرة المسماة Mt Midoriyama في أقل من 45 ثانية، فيمكنهم بسهولة الفوز بالعرض والحصول على لقب Ninia Warrior UK. يُطلق على العرض أيضًا لقب أحد أصعب الدورات للعقبات على التلفزيون في الوقت الحالي.

Ninja Warriors UK Season 6 Format

يتميز الشكل الأصلي للعرض بثلاث مراحل رئيسية من المسابقة. الأول يسمى هيتس. الثاني هو نصف النهائي والثالث هو النهائيات. لقد فهمنا بالفعل أن العرض مبني على العرض الياباني المسمى Sasuke ولكن العقبات مستوحاة بشكل أساسي من النينجا الأمريكي المحارب.

بدءًا من Heat، يتعين على المتسابقين اجتياز ستة عوائق ومن يفوز في هذه الجولة، يواصل الاحتفال بنصف النهائي والاستعداد لنفسه. كل شيء يبدأ بالخطوات الخماسية أو العائمة الخطوات. ثم ينتهي بمسار عقبة Warped Wall. على مدار المواسم أو الحلقات، اختلفت الخلافات الأخرى بشكل كبير. بعد مرور الجولة الأولى، نرى أن التصفيات تنقسم بعد ذلك إلى قسمين. مطلوب منهم الذهاب من خلال الدور نصف النهائي المقبل.

يتعين على كل منهم المرور بتسع دورات عقبة من أجل الفوز ويبدأ حد زمني أيضًا للفوز بالجولات. ثم يُسمح لأفضل 30 شخصًا تأهلوا في هذه الجولة بالدخول إلى النهائيات. في الآونة الأخيرة، تم السماح لـ 20 عضوًا فقط بالذهاب إلى الجولات التالية من العرض. بمجرد وصول المتأهلين للتصفيات النهائية إلى الجولة النهائية، يتعين عليهم اجتياز المراحل الأربع المنفصلة للعقبات. بالعودة إلى مستقبل السلسلة، إليك ما نعرفه عن نفسه.

Ninja Warriors UK الموسم السادس الحلقة 2 تاريخ الإصدار

Ninja Warriors UK Season 6 Episode 2 موعد إصدار الحلقة 17 في 17 سبتمبر 2022. من المفترض أن تتوقف الحلقة على ITV في الساعة 5:30 مساءً. تم تأجيل الحلقة الأخيرة قليلاً بسبب وفاة الملكة، ولكن سيتم بث الحلقات التالية وكذلك القادمة في الوقت المناسب. يتم إصدار حلقات جديدة من المسلسل كل أسبوع يوم السبت، وبالتالي، يمكن للمعجبين تتبعها.

مشاهدة مسلسل Ninja Warriors UK الموسم السادس الحلقة 2 مترجمة

يمكن مشاهدة Ninja Warriors UK Season 6 Episode 2 على ITV في التاريخ والوقت اللذين ذكرناهما أعلاه. بخلاف ذلك، يمكن للمعجبين دائمًا مشاهدة أحدث الحلقات من خلال ITV Hub بعد فترة طويلة من تاريخ البث الرسمي. من أجل الوصول، سيحتاج المشجعون إلى بيانات اعتماد صالحة لتسجيل الدخول.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى