مسلسلات وأفلام

The Masked Dancer UK الحلقة 3 الموسم 2

اقترب موعد إصدار الحلقة الثالثة من The Masked Dancer UK Season 2، وبالتالي، فإن المعجبين متحمسون جدًا لمعرفة المزيد عن ذلك. هذا مسلسل تلفزيوني واقعي يتم بثه في المملكة المتحدة. يتميز بالرقص باعتباره المنافسة الرئيسية ويستند إلى المسلسل التلفزيوني الواقعي الأمريكي الأصلي الذي يحمل نفس الاسم. تم إنشاء العرض لـ ITV. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

بعد موسم أول ناجح من العرض، تم منح المعجبين فرصة للانغماس في موسم آخر يتميز بمسابقة أخرى حيث لا نعرف من يقف وراء هذه الأقنعة والشخصيات الجميلة. حتى هذه اللحظة، تم تزويدنا بحلقتين.

تم الكشف عن مجموعة من الشخصيات للمشاهدين مسبقًا، وقد تم منحنا مجموعة متنوعة من الشخصيات لنعبدها لهذا الموسم. يشبه مفهوم المسلسل إلى حد بعيد ما نراه في The Masked Singer، والذي يحتوي أيضًا على العديد من الإصدارات في جميع أنحاء البلاد. بالعودة، رأينا أن هذا الموسم يحتوي على الكثير من الشخصيات اليهودية. هنا قائمة بالمثل.

  • Onomatopeia
  • سبيكة البحر
  • صبار
  • العمود والبريد
  • الملك اللؤلؤي
  • كوكتيل الجمبري
  • صلصة طماطم
  • مقص
  • رائد فضاء
  • شمعدان
  • خنزير
  • الجوارب ونيف

بالانتقال إلى شكل المسلسل، نرى أن هناك 12 من المشاهير طوال الموسم. إنها مخبأة داخل شخصية أو قناع، كما نسميها في المسلسل. يجب عليهم تقديم عروض أسبوعية لأغاني مختلفة من أجل إثارة إعجاب الحكام وكذلك الجمهور. طوال هذا الوقت، لا يستطيع الراقصون الكشف عن هويتهم خلال العرض.

The Masked Dancer UK الموسم 2 الحلقة 2 ملخص

خلال الحلقات، هناك عدد كبير من العملاء الذين يتم توفيرهم للجمهور. من خلال المشاركة، يمكننا تحديد من هم المشاهير في الواقع. مع الجزء الثاني من العرض، نرى بيتر كراوتش يعود وينضم إلى لجنة الحكام في الموسم الثاني من The Masked Dancer.

بخلافه، نرى دافينا ماكول وكذلك جوناثان روس وأوتي مابوز. أيضًا، وعد مبتكرو العرض المعجبين بأنه سيكون هناك مجموعة متنوعة من الضيوف المشاهير في الحلقات اللاحقة من العرض أيضًا. بالنظر إلى حقيقة أننا حصلنا للتو على حلقتين، ليس هناك الكثير لمناقشته. قبل أن نتحدث عن مستقبل المسلسل، دعونا نجري مناقشة صغيرة حول الملخص ونفهم كيف شكلت المعجبين.

في The Masked Dancer UK Season 2 Episode 2، رأينا Pearly King يرقص على أغنية تسمى Going Underground by The Jam. هويتهم ليست معروفة بعد، لكن الشخص في جانب أكثر خطورة. ثم بالنسبة إلى Onomatopeia، قاموا بأداء Bad Habits للمخرج Ed Sheeran. هويتهم ليست في خطر.

تميزت الحلقة الثانية بهوية Pog لتتقدم بصفتها Joanna Page. غنت في أغنية بعنوان Walking on Sunshine لكاترينا والأمواج. أما المتسابق الآخر الذي قدم عرضًا في الحلقة الثانية، فلم تعرف هويته بعد. بالعودة إلى مستقبل السلسلة، إليك ما نعرفه عن نفسه.

The Masked Dancer UK الموسم 2 الحلقة 3 تاريخ الإصدار

موعد إصدار الحلقة الثالثة من The Masked Dancer UK Season 2 في 17 سبتمبر 2022. من المفترض أن تغادر الحلقة على قناة ITV في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت بريطانيا. الحلقة السابقة تأخرت قليلا عشرين دقيقة بسبب أنباء وفاة الملكة اليزابيث. يتم تأكيد الإدخالات الجديدة وسيتم إصدارها كل أسبوع يوم السبت.

كيفية مشاهدة The Masked Dancer UK الموسم 2 الحلقة 3

يمكن مشاهدة الحلقة 3 من The Masked Dancer UK Season 2 على قناة ITV عندما يتم بثها في التاريخ والوقت اللذين ذكرناهما أعلاه. بخلاف ذلك، سيتعين على المعجبين اختيار مشاهدة أحدث الحلقات عند بثها لاحقًا على ITV Hub . للقيام بذلك، ستحتاج إلى بيانات اعتماد صالحة لتسجيل الدخول إلى الكبل لنفسه.

اقرأ المزيد:

مسلسل مرزوقة الحلقة 8 وقنوات العرض

مسلسل 1899 الحلقة 2 مترجمة مواعيد عرضها

مسلسل وعد إبليس الحلقة 2 ومواعيد العرض

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى