مسلسلات وأفلام

مسلسل The Final Straw حلقة 10

الحلقة العاشرة من الموسم الأول من The Final Straw هي ما يتحدث عنه المعجبون الآن، ومن المثير جدًا أن تكون جزءًا منها. ستنتهي هذه السلسلة التلفزيونية الواقعية أخيرًا مع هذه الحلقة القادمة، ولا تريدون جميعًا تفويت التحديات الملحمية التي ستحدث هذا الأسبوع. إنه في الأساس عرض ألعاب بدأ بثه هذا العام فقط على ABC. جانيل جيمس تستضيف العرض. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

شكل الحلقات بسيط للغاية. يمكن للجمهور مشاهدة أربعة فرق مكونة من لاعبين لكل منهما. يحاولون جميعًا الفوز بجوائز نقدية قدرها 250 ألف دولار. التحدي الكبير الذي يقف شامخًا، مثل الطول الحرفي، أمامهم هو برج عملاق. يحاولون إزالة كائن واحد في كل مرة من هذه الأداة الضخمة، أو أيًا كان، ويأملون أن يفوزوا بالجولة للحصول على المال.

على الرغم من وجود الكثير من الاستراتيجيات والتكتيكات التي يجب على اللاعبين وضعها في الاعتبار. يجب عليهم إنقاذ أنفسهم والبرج من السقوط ولكن أيضًا تركه غير مستقر بدرجة كافية بحيث يفشل من يسحب الخطوة التالية. إنه يشبه إلى حد كبير Jenga ولكن بأشياء حقيقية وأكبر من ذلك بكثير. حتى الآن، رأينا 9 حلقات من المسلسل، والحلقة الجديدة مناسبة لنا. دعونا نحصل على ملخص سريع قبل فهم تفاصيل الحلقة التالية.

بالعودة إلى الحلقة التاسعة من الموسم الأول من The Final Straw، بعنوان تصاعد الفوضى، رأينا أن الأشقاء قد بدأوا في التنافس ضد زوجين. يتعين عليهم مواجهة رف رياضي والفوز بالجولة من أجل الترقية للفوز. لاحقًا في الجولة الثانية، سنشهد زوجًا وزوجة أثناء تعاملهما مع وضع عائلي (يقصد التورية). يحاول هؤلاء الرجال طرد أفراد عائلاتهم في الجولة من أجل الفوز في النهاية. بالعودة إلى مستقبل العرض، إليك ما يمكن أن نتوقعه من نفس الشيء.

The Final Straw الموسم 1 الحلقة 10 Release Date

تاريخ إصدار الحلقة العاشرة من الموسم الأول من القش في 18 سبتمبر 2022. الحلقة بعنوان جميعهم سقطوا. من المفترض أن تنسحب من ABC في الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي. يتم إصدار حلقات جديدة كل أسبوع يوم الأحد، ومن ثم يمكن للمعجبين تتبعها.

على الرغم من أنهم لن يبثوا كل أسبوع من الآن لأن الحلقة العاشرة هي خاتمة الموسم الأول. من أجل الحصول على حلقات جديدة بعد ذلك، سيتعين علينا انتظار التأكيد الرسمي والإصدار للموسم الثاني من عرض الألعاب هذا الممتع للغاية.

مشاهدة The Final Straw الموسم 1 الحلقة 10

يمكن مشاهدة الحلقة 10 من الموسم الأول من الحلقة الأخيرة من القش في التاريخ والوقت اللذين ذكرناهما أعلاه على قناة ABC. بخلاف ذلك، سيكون لدى المعجبين دائمًا خيار بث الحلقات من الموقع الرسمي للقناة. للقيام بذلك، ستحتاج إلى معرف كبل صالح وبيانات اعتماد تسجيل الدخول. بخلاف ذلك، تتوفر أيضًا أحدث حلقات The Final Straw للمشاهدة على Hulu .

تبلغ تكلفة النظام الأساسي حوالي 6.99 دولارًا شهريًا كاشتراك أساسي مدعوم بالإعلانات والذي سيمنحك الوصول إلى جميع الحلقات. على الرغم من أنك إذا كنت ترغب في مشاهدة العرض دون أي انقطاع من الإعلانات التجارية، أقترح عليك شراء الإصدار المحدث بقيمة 12.99 دولارًا من النظام الأساسي. أيضًا، تأتي Hulu جنبًا إلى جنب مع نسخة تجريبية مجانية لجميع مشتركيها الجدد.

يمكن استخدام هذه الميزة لصالحك حيث يمكن للجماهير مشاهدة The Final Straw مجانًا بشكل قانوني في الولايات المتحدة. تتوفر أيضًا حلقات جديدة للمشاهدة من خلال خدمات الطلب مثل Amazon Prime Video أو Apple iTunes.

مسلسل The Final Straw الموسم 1 الحلقة 10

مسلسل The Final Straw الموسم الأول الحلقة 10 بعنوان جميعهم يسقطون. لم يتم إصدار الكثير عن العرض باستثناء حقيقة أن هذا سيكون الأخير، وسنرى الفائز يبرز ويحصل على جائزة نقدية قدرها 250000 دولار. في هذه الحلقة، سنشهد زوجًا من أفضل الأصدقاء أثناء محاولتهما طرد زوج آخر من الإخوة المتنافسين. ستشهد الجولة الثانية من الحلقة حفرتين ضد زوج من زملاء الدراسة المسرحيين الموسيقيين الذين تعاونوا معًا.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى