مسلسلات وأفلام

مسلسل Queen Sugar حلقة 2 الموسم 7

انتهى تاريخ إصدار Queen Sugar Season 7 Episode 2 في القائمة، ويسعد المعجبون بمعرفة المزيد عنها. لقد شهدنا للتو بداية المسلسل بحلقة تجريبية الأسبوع الماضي على OWN، وبالتالي، فإن مهمتنا هي إطلاعك على آخر المستجدات أيضًا. المسلسل بمثابة عرض درامي. أنشأت Ava DuVernay المسلسل لـ OWN جنبًا إلى جنب مع أوبرا وينفري التي تعمل كمنتج تنفيذي. قصة المسلسل مأخوذة من رواية تحمل نفس الاسم وتم نشرها في عام 2014. كتبتها الكاتبة ناتالي بازيل. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل

كنقطة تركيز رئيسية للمسلسل، سنشهد ثلاث شخصيات في المركز. جميعهم يعيشون في المناطق الريفية من لويزيانا. توفي والدهم مؤخرًا، ومع بداية العرض، سيتعين عليهم التعامل مع الحزن التالي. على الرغم من أن والدهم الراحل قد ورثه عن هؤلاء الأشقاء الثلاثة هو مزرعة قصب السكر التي تبلغ مساحتها 800 فدان. نحن نعلم كيف تحاول أوبرا إصلاح المجتمع الذي نعيش فيه من خلال بعض الأعمال الدرامية الاستثنائية على قناتها، وتخدم كوين شوجر واحدة من بينها.

من بين الموضوع الأساسي للدراما، نرى أيضًا أن المؤامرة تهتم بقضايا مثل العنصرية والخلافات السياسية الأخرى. في هذا الموسم، سنشهد أيضًا بعض الموضوعات الدامية جدًا، مثل الوحشية وعدم المساواة التي يفرضها نظام العدالة الجنائية الأمريكي وكيف أنها متحيزة حقًا بطبيعتها.

Queen Sugar الموسم 7 الحلقة 1 مترجمة

تأتي Queen Sugar أيضًا مع مواضيع أخرى، مثل القضايا التي تهم الجالية الأمريكية الأفريقية التي تعيش في أمريكا في العصر الحديث وكيف تحرروا أنفسهم من روابط العبودية. حسنًا، بالعودة إلى العرض، دعونا نناقش ملخص الحلقة السابقة قبل الكشف عن أي تفاصيل حول الحلقة التالية.

مرة أخرى في Queen Sugar الموسم السابع الحلقة 1، بعنوان And when Great Souls Die، رأينا بداية قصة عائلتنا المركزة وكيف يتعاملون مع خسارتهم. في بداية الحلقة، نرى تعميدًا يحدث لرالف أنجيل وكذلك طفل دارلا المسمى ترو. لاحقًا في الحلقة، نرى أن بيلي لا يأخذ أي اعتبار لفنسنت ومكالماته أيضًا.

كل هذا بينما، ساندي لديها نصيبها من الأفكار لأن بروسبر طلب منها للتو موعدًا الآن. في وقت لاحق، اكتشف ميكا كيكي وهو الآن لديه شكوك بشأنها. خلال اللحظات الختامية للمسلسل، نرى أن سام لاندري لديه بعض المعلومات الجديدة. مع هذا، توقفت الحلقة على منحدر دون إعطاء أي إجابات، والتي يجب توفيرها في الحلقة الثانية.

أيضًا، يجب أن تعلموا يا رفاق أن هذه الأخبار التي أخبرها سام يمكن أن تهدد مطالبة بوردلون بأرضهم مرة أخرى. حسنًا، بالعودة إلى مستقبل المسلسل، دعونا نفهم كيف ستشكل الحلقة القادمة بالنسبة لنا.

Queen Sugar الموسم السابع الحلقة 2

Queen Sugar Season 7 Episode 2 موعد إطلاقه في 13 سبتمبر 2022. من المفترض أن يتم بثه على شبكة أوبرا وينفري أو OWN في الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي. تنقطع الحلقات الجديدة كل أسبوع، ويمكنك وضع علامة على التقويمات الخاصة بك لنفسها كل يوم ثلاثاء.

كيف مشاهدة Queen Sugar الموسم 7 الحلقة 2

يمكن مشاهدة Queen Sugar Season 7 Episode 2 بسهولة عندما يتم بثها على OWN في التاريخ والوقت اللذين ذكرناهما أعلاه. بخلاف ذلك، سيكون لدى المعجبين خيار بث أحدث الحلقات عند البث على الموقع الرسمي للقناة. أيضًا، يتم إصدار حلقات جديدة بانتظام على Hulu .

ستحتاج إلى اشتراك صالح بقيمة 6.99 دولارًا شهريًا أساسيًا أو 12.99 دولارًا شهريًا بريميوم واحد من أجل الوصول إلى الحلقات من Hulu. أيضًا، يمكن للمستخدمين الجدد المطالبة بفترة تجريبية مجانية تستمر لمدة شهر مع Hulu. هذا يعني أنه يمكن مشاهدة Queen Sugar Season 7 Episode 2 مجانًا تمامًا في الولايات المتحدة بشكل قانوني.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى